عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الخميس 2- 4 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون/ وي we

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الخميس 2- 4 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، ولا نغفل عن آخر أخبار شركة وي WE.

آخر أخبار فودافون
وفرت Vodafon فودافون رسالة توعية مجانية لعملائها مجانية، تقابلها تبرعات من خلالها لدعم الأسر الفقيرة والمحتاجين في ظل الظروف الصعبةالتى تشهدها البلاد في الأونة الأخيرة، نتيجة فيروس كورونا المستجد، وتضرر الكثير من العمالة غير المنتظمة.
Vodafone فودافون توفر رسالة التوعية مجانًا للعملاء.. وتبرعات من خلالها

آخر أخبار orange أورنج
ننشر تفاصيل مباردة orange أورنج لمكافحة كورونا ودعم الأسر الفقيرة، حيث عكفت الشركة على المساهمة في كافة المبادرات من منطلق المسئولية المجتمعية، لحماية المجتمع ومواجهة الظروف الصعبة بالتكاتف بين الجهات المختلفة، أنه تعتبر orange أورنج من أولى الشركات التى ساهمت في تحدي الخير.
تفاصيل مباردة orange أورنج لمكافحة كورونا ودعم الأسر الفقيرة (فيديو)

آخر أخبار اتصالات مصر
أعلنت etisalat اتصالات كاش عن توفير مميزات جديدة تتصف بزيادة الحد اليومي والشهري للتعاملات من قبل عملاء من مختلف المحافظات، باعتبار اتصالات مصر من أولى الشركات التى توفر خدمات كاش لتدخل في منافسة قوية مع العديد من البنوك.

آخر أخبار شركة وي we
يتيح موقع وي we استعلام فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2020 مجانًا نظرًا لأنه موقع المصرية للاتصالات الرسمي بعد اندماج شركة الإنترنت تى داتا والمصرية للاتصالات لانطلاق وي ، وحاليًا يبحث المستخدمين عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2020 على موقع المصرية للاتصالات لكونها الفاتورة الثانية على مدار السنة، فهى تظهر كل ثلاث شهور في "يناير - إبريل - يوليو - أكتوبر".

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الأربعة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي