عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنك القاهرة يوضح تفاصيل التعامل مع المديونية على البطاقات الائتمانية

تحيا مصر

أوضح بنك القاهرة تفاصيل التعامل مع المديونية على البطاقات الائتمانية، في ظل الظروف التى تشهدها البلاد نتيجة فيروس كورونا المستجد.

بنك القاهرة
وأفاد بنك القاهرة خلال صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، إنه يتم تأجيل المطالبة بسداد الحد الادني لمديونية البطاقات الائتمانية لمدة ٦ شهور بدأً من شهر مارس "من غير احتساب اى غرامات تأخير في السداد ، مع استمرار احتساب سعر العائد علي المديونية المستحقة".

وتابع " كل معاملات التقسيط على البطاقات الائتمانية بانواعها و بطاقه التقسيط : لن يتم المطالبة بسداد قيمة القسط وهيتم تحويل الأقساط الشهرية خلال فترة التأجيل لإجمالي الأرصدة المستحقة الأخرى علي البطاقة (بعد انتهاء مدة ال6 أشهر يقدر العميل يبدأ سداد الحد الأدنى فقط من إجمالي رصيد المديونية المستحقة)".

- ويجدر الإشارة إلى إن في حالة رغبة العميل الاستمرار في سداد المديونية المستحقة علي البطاقة الائتمانية، فممكن يسدد عن طريق أي من وسائل الدفع المختلفة زي ماكينات الصراف الآلي أو الانترنت البنكي أو الفروع.

اقرأ أيضًا.. عميل بنك القاهرة يتساءل عن تأجيل قروض الصغيرة ومتناهيه الصغر علي المحلات؟ والبنك يجيب
وذكر بنك القاهرة إيقاف تعليمات الخصم المباشر الآلي من الحسابات الشخصية للعملاء حاملي البطاقات الائتمانية لسداد المديونية المستحقة خلال مدة الـ ٦ اشهر المقررة، في حالة رغبة العميل الاستمرار في الخصم المباشرالالي للمديونية من الحسابات الشخصيه يجب التالي:
- إرسال طلب الى البريد الإلكتروني

[email protected]

- البيانات التالية: (الاسم رباعي - رقم المحمول - رقم حساب العميل - الرقم التعريفي بالبنك - الرقم القومي بالكامل) او الاتصال ب 16990 ، أو التوجه الي اقرب فرع من فروع البنك في موعد أقصاه 15 أبريل 2020.

- وفي حالة إنتهاء هذه المهلة دون تقديم الطلب المذكور يعتبر بمثابة موافقة العميل علي التمتع بهذه المبادرة ورغبة منه في إيقاف تعليمات الخصم المباشر الالي للمديونية المستحقة على بطاقته الإئتمانية.
تابع موقع تحيا مصر علي