عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو.. النائب أحمد فرغلي يكذب محافظ بورسعيد "مليش علاقة بنقل متوفي كورونا"

تحيا مصر

رد النائب أحمد فرغلى، عضو مجلس النواب على محافظ بورسعيد بشأن فيديو متوفي كورونا، بعدما أصدرت محافظة بور سعيد بيانا توضح فيه أن أهل المتوفي قاموا بالتواصل بأحد أعضاء مجلس النواب لتوفير عربة دفن الموتي وقام النائب بالدفع بعربة نقل لنقل الجثمان.
قال النائب أحمد فرغلي مع الإعلامي أحمد موسي برنامج علي مسئوليتي قائلا: "ليس لي علاقه بالسيارة التى نقلت متوفى كورونا بورسعيد، وأن أحد المواطنين تواصل معه بأن والده توفى في مستشفى المبرة ولا يجد أحد يقوم بتغسيله أو يقرب منه بعد وفاته بفيروس كورونا.


وتابع: "تم الاتصال بالطب الوقائي وقام أحد الأطباء بالتطوع بإجراء عملية الغسل للمتوفى بعد تواصله مع مديرة الطب الوقائي من أجل تغسيل المتوفي.مشيرا إلي أن اليوم يمثل عشوائية الوضع الصحى الكارثى بالمحافظة منتقدا المحافظ قائلا: "مش عارف حاجه وميعرفش مين اللى مات النهارده وميعرفش نقص كل المستلزمات فى بورسعيد ومش مقدر حساسيه المرحله وبيتكلم بدون علم".

وذكر: "تواصلت مع مدير الإسعاف بمحافظة بورسعيد ورفضت أن تنقل جثة المتوفي. وتواصلت بعدها مع مديرية التضامن الاجتماعي من أجل إحضار سيارة للمتوفي ولكنها رفضت بموجب قرار من الصحة. مؤكدا أن الطب الوقائي وفر ملابس واقية للسائق وتم تعقيم السيارة من أجل المتوفي وقام أهل التوفي بإحضار سيارة ربع نقل لنقل جثمان المتوفي، نافيا أن يكون له علاقة بالسيارة التي نقلت جثة المتوفي.

والجدير بالذكر أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لنقل جثة مصاب بكورونا في يورسعيد، من مستشفى المبرة على سيارة ربع نقل.

تابع موقع تحيا مصر علي