عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاة الجنازة على سيدة رفض أهلها إستلامها بسبب فيروس كورونا "تفاصيل"

صلاة الجنازة
صلاة الجنازة

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة من جنازة بداخل مستشفى النجيلة، والتي أقيمت بعد رفض أقارب المريض إستلامها خوفًا من فيروس كورونا.

أعرب عدد من النشطاء، عن إستيائهم من موقف أهل المريضة التي كانت قد تم علاجها وتعافت من فيروس كورونا، وبالفعل تم إصدار قرار خروجها من المستشفى، إلا أن كانت مكالمة أولادها وضعت النهاية.

وأكد الدكتور محمد علي مدير مستشفى النجيلة، أن السيدة البالغة من العمر 64 عامًا توفيت إثر إصابتها بأزمة قلبية، وذلك بعدما وقع مشادة كلامية مع أولادها.

وأشار علي، إلى أن السيدة العجوز جاءت إلى المستشفى يوم 31 مارس الماضي بسبب إصابتها بفيروس كورونا، دون ظهور أي أعراض عليها ولكن الفحوصات أكدت ذلك، لافتًا إلى أنها كانت مريضة سكر.

استكمل مدير مستشفى النجيلة حديثه، قائلًا " تم وضع السيدة على الجهاز التنفسي لمدة ساعتين قبل مفارقتها للحياه، ومن ثم تم الاتصال بأهلها ولكن رفضوا استلام الجثمان، وتم التواصل مع وزارة الصحة لإبلاغهم".

اقرأ أيضًا..بعد كارثة معهد الأورام.. جامعة القاهرة تنفذ مسح شامل للأطقم الطبية والمرضى لمنع وباء كورونا (بيان)

ولفت، إلى أن وزارة الصحة وجهت بإرسال أحد المندوبين إلى أحد أقسام الشرطة وتحرير محضر لإثبات رفض أهل المتوفية إستلامها، والحصول على موافقة النيابة بالدفن في مقابر الصدقة.
تابع موقع تحيا مصر علي