عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب حسن عمر عن توقف مبادرة الخير خيرك: درء المفاسد مقدم على جلب المنافع

النائب حسن عمر حسنين
النائب حسن عمر حسنين

قاال النائب حسن عمر، عضو مجلس النواب عن دائرة الخصوص، ان مبادرة الخير خيرك التى اعلن عنها قبل أيام لمواجهة تداعيات أنتشار فيروس كورونا، على العمالة غير المنتظمة، كانت تهدف الى تقديم الخير ومساعدة المتضررين.

وأضاف البرلمانى فى تصريح لـ تحيا مصر،أن البعض صور المبادرة على انها تهدف الى أغراض ومكاسب سياسية، رغم تأكيدى مرارا وتكرارا على ان المبادرة تهدف الى مساعدة المتضررين من الاجراءات الاحترازية التى قامت بها الدولة لمنع تفشى أنتشار فيروس كورونا، ودعيت الى ترك الامور السياسية جانبا والتركيز على الوحدة لمواجهة هذا الوباء الخطير.

وأوضح البرلمانى، ان ما حدث أثناء توزيع بعض المساعدات على المواطنين من ازدحام وتجمهر واعتداء على بعض المتطوعين بالحملة، روح لها البعض على انها تجمعات مقصودة تخالف ما نادت به الدولة من منع التجمعات، او ما اكدت عليه على صفحتى وبياناتى السابقة من منع أى تجمع.

واكد "عمر"، ان الاعتداءات والصور التى تم ترويجها من خلال بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى، كانت تهدف الى لتشوية المبادرة،لاهداف شخصية.

ولفت النائب، الى انه قرر وقف مبادرة الخير خيرك، وتوجيه كافة المساعدات الى الجمعيات ووزارة التضامن الاجتماعى لتقوم بتوزيعها، على ان يتفرغ لمهام عمله البرلمانى من رقابة وتشريع، مختتما تصريحه بان درء المفاسد مقدم على جلب المنافع.
تابع موقع تحيا مصر علي