عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«كحول مضروب على فيس بوك».. سقوط "عامل القطامية" في قبضة المباحث

ارشيفية
ارشيفية

نتيجة للطلب المتزايد عليه خلال الأيام الماضية، استغل عامل بمنطقة القطامية بالقاهرة حاجة المواطنين للكحول، وحول مسكنه مركزا لبيع كحول مجهول المصدر في غير الأماكن المخصصة لبيعه، قبل ان يتم ضبطه بمعرفة ضباط مباحث القاهرة في أحد الأكمنة المعدة لذلك، وعثر داخل سيارته على 235 عبوة مختلفة الأحجام بداخلهم مادة الكحول، تولت النيابة العامة التحقيق.

رصدت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات قيام أحد الأشخاص، يقيم بالقطامية القاهرة، بنشر مشاركات على موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك)، تتضمن الإعلان عن بيع مستلزمات طبية (كحول)، مجهولة المصدر في غير الأماكن المخصصة لها لمن يرغب من المواطنين.

توجهت مأمورية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، وألقى القبض على المتهم في أحد الأكمنة بمحيط سكنه أثناء إستقلاله سيارة ملاكي، وعثر على 235 عبوة مختلفة الأحجام بداخلهم مادة الكحول.

اقرأ أيضًا..النيابة العامة: التزموا بالقانون وراعوا ضمائركم وعقوبات رادعة للمخالفين

أقر المتهم بإرتكابه الواقعة نظراً للظروف الراهنة وقيامه بإنشاء وادارة الحساب المشار اليه للترويج لبيع مستلزمات طبية (كحول- مجهول المصدر)، عبر مواقع التواصل الإجتماعي للمواطنين الراغبين مستغلاً في ذلك الطلب عليها بغرض الإستفادة مادياً وأن العبوات المضبوطة بحوزته تحتوى على ماده الكحول.
تابع موقع تحيا مصر علي