عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكاء ممرض بعد إصابة زميله بكورونا "محدش يطلع من البيت"

تحيا مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأقصر، مقطع فيديو لممرض بمستشفى الأقصر الدولي يروي قصة إصابة زميله بفيروس كورونا محذرين المواطنين من الخروج من منازلهم، أو زيارة المستشفيات إلا للضرورة القصوي عقب تعرض زميله بقسم الأورام للإصابة بفيروس كورونا المستجد، مما لاقى تفاعلًا كبيرًا من جانب رواد السوشيال ميديا.


قال الممرض للمواطنين خلال فيديو بثه عبر صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، "ربما لا أحد يعلم أن هناك حالات أصيبت بالفيروس داخل المستشفى، لكن يجب توجيهكم ألا تذهبوا للمستشفيات إلا للضرورة القصوى، منوهًا أن ثلاثة مصابين من هيئة التمريض بمستشفى الأقصر الدولي أثبتت نتائج التحاليل إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وتقرر إغلاق قسم الأورام وعزل المخالطين للحالات 14 يومًا".
وتابع "أنا بطمأن من يعرفونني أنني بخير، خاصة بعدما شوهد سيارة تابعة للصحة أمام منزلي، كإجراء وقائي لفحصي خاصة وأنني مخالط لزميلي المصاب، ما أثار القلق لدى الكثيرين، فأنا بطمنكم إني بخير".


وذكر"أنا في فترة لمدة 14 يومًا لكوني مخالطًا لزميلي المصاب بالفيروس، مشددًا على عدم الخرج إلا في حالات الضرورة".
وأضاف "حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد يقصر في شغله أو في حاجة كان ممكن يعملها ومعملهاش، موضحًا أن زميلهم المصاب، كان يبدو عليه الأعراض منذ أسبوع وطالبنا بسحب عينات وإجراء تحاليل له، لكن لم يتم إخضاعه للفحص والتحليل".
وأنهى حديثه "متنزلوش إلا للضرورة القصوى، إن شاء الله فترة وتعدي وربنا يحفظنا جميعًا".
تابع موقع تحيا مصر علي