عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

EMAAR إعمار العقارية تستغل فيروس كورونا وتقرر تخفيض رواتب العاملين.. تحيا مصر تنفرد بالمستندات

تحيا مصر

استغلت مجموعة EMAAR إعمار العقارية فيروس كورونا وقررت تخفيض رواتب العاملين، الأمر الذي جعل الجميع في مأزق في ظل الظروف العصيبة التى تمر بها الدولة نتيجة ظهور فيروس كورونا المستجد، وانفردت تحيا مصر بالمسنتدات حول تخفيض رواتب العاملين في إعمار العقارية في مختلف فروعها من خلال البيان التى أرسلته الشركة للعملاء.

 EMAAR إعمار العقارية

وأرسلت مجموعة إعمار العقارية بيان تخفيض المرتبات للعاملين فيها قائلة" أتمنى أن تكونوا أنتم وعائلاتكم بأتم الصحة والعافية في هذا الوقت العصيب الذي أجبرنا فيه جميعًا على التباعد الاجتماعي. وبطبيعة الحال، فإنني أمضي الكثير من الوقت في التفكير فيما الت إليه الأوضاع جراء انتشار هذا الوباء، والكيفية التي فرضت بها علينا الكثير من التغييرات الجدرية في طريقة عيشنا، والفترة التي ستستغرهها عتي تعود علينا إلى طبيعتها، إلا أنه ورغم انتشار هذا الوباء الذي ألقى بظلاله السالبة على كل مناحي الحياة، فإنني ما زلت متفائلاً بما ستؤول إليه الأوضاع، وعلى ثقة بأن هذه المرحلة إلى زوال بإذنه وسبحانه وتعالي.

وأضافت "استجابة لهذه الأوضاع الاستثائية، لنا باتخاذ حزمة من الإجراءات لحماية موظفيا وسلامتهم، إلى جانب ضمان استمرارية أنشطتنا، وهي الإجراءات التي تضمنت توجيه الموظفين بالعمل عن بعد من منازلهم حرصا علي سلامتهم وللحد من انتشار الفايروس، استنادا إلى توجيهات الجهات المعنية. وإنفاذا لذلك، ستقوم جميع الشركات التابعة لمجموعة إعمار العقارية، واعتبارا من 1أبريل 2020 وحتى إشعار أخر، بتطبيق هيكل جديد للرواتب على جميع الدرجات الوظيفية، على النحو التالي:

تخفيض رواتب العاملين في EMAAR إعمار العقارية



اقرأ أيضًا.. عامر جروب تخالف عقد تخصيص أرض للاستثمار السياحي ببورسعد وتحولها لتجاري (مستندات)


واختتم بيان شركات إعمار العقارية رسالته، " ولا يسعني في هذه الظروف سوى التأكيد مجددا على أن موظفينا هم دائما على رأس أولوياتنا. وعلى الرغم من هذه الظروف، فإنني متفائل وعلى ثقة تامة بأن المرحلة الحالية مؤقتة ولن ستمر طويلا، وسوف نظل وراضين بقضاء الله ودره إلى حين زوال هذه المرحلة الحرجة، وممتتين بما أنعم علينا من الصحة والسلامة، وختاما، اسمحوا لي أن أعبر عن عميق شكري وامتناني للجهود التي تبذلونها في ظل هذه الظروف الصعبة، وبفضل مثابرتكم فإننا سنتمكن من تخطي هذه المرحلة ونحن أكثر فوة من ذي قبل، ولأن نرسخ معاني روح الفريق الواحد".
 الجدير بالذكر أن تقرير إعمار العقارية يوضح أن رئيس مجلس الإدارة تخلى عن منصبه بالكامل، في ضوء الأوضاع التى تشهدها البلاد.
تابع موقع تحيا مصر علي