عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تأجيل محاكمتها.. أقوال الزوجة القاتلة في جريمة "العشيق وطبق الدش" بالسلام؟

ارشيفية
ارشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة الزوجة المتهمة بقتل زوجها الضابط بمنطقة السلام بمعاونة عشيقها، إلى دور الإنعقاد بشهر مايو المقبل، لتعذر ترحيل المتهمة من محبسها، "تحيا مصر" يعرض أقوال المتهمة أمام النيابة العامة خلال التحقيقات التي جرت معها في وقت سابق.

حققت نيابة حوادث شرق القاهرة، بإشراف المحامي العام الأول للنيابات، وبكت الزوجة مشيرة إلى أن الشيطان شجعها وتسلل إلى عقلها، لتنفيذ هذا المخطط الإجرامي، وأظهرت ندمها على ما أقدمت عليه من تسهيل إتمام مهمة عشيقها بالتخلص من زوجها.

أفادت الزوجة في أقوالها بأنها تعرفت على عشيقها في إحدى محال السوبر ماركت، ونشات بينهما علاقة عاطفية، تطورت إلى حد مطالبته لها بإقامة علاقة محرمة، فاقتنعت بطلبه، وبالفعل راحت تخطط في طريقة للخلاص من زوجها الضابط المتقاعد.

واعترف المتهمان خلال التحقيقات بارتكاب الجريمة، حيث أقر العشيق بتعديه على المجني عليه بالضرب، وتسديد طعنة له في منطقة البطن للتخلص منه، فيما بكت المتهمة.

وأشارت الزوجة إلى أن عشيقها تقرب منها وتودد إليها، نظرا أنه كان جارهما فتعلقت به ومع تزايد لقاءاتهما فكرا سوية في خطة للتخلص من زوجها الضابط المتقاعد.

واعترفت الزوجة المتهمة بأنها سهلت صعود عشيقها أثناء قيام زوجها بضبط طبق استقبال الفضائيات أعلى سطح العقار، خلال مباراة للأهلي والزمالك، قام بعدها العشيق بالإجهاز عليه وأنهى حياته في الحال.

في وقت سابق، نجحت مباحث قسم شرطة السلام في كشف غموض واقعة العثور على جثة ضابط متقاعد، أعلى سطح العقار الذي يسكن به وبه طعنة نافذة بمنطقة البطن، بعدما كشفت تحريات المباحث أن زوجة المجني عليه وعشيقها وراء ارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضًا..10 معلومات عن جريمة «الأم الشيطانة» و«ساجدة» الملاك البريء

عثر رجال المباحث على جثة المجني عليه أعلى سطح العقار بالطابق الـ13، وبجواره أدوات يبدو أنه كان يستخدمها في إصلاح طبق استقبال «الدش».
تابع موقع تحيا مصر علي