عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتظام مروري بميادين ومحاور العاصمة والجيزة

سيولة مرورية
سيولة مرورية

شهدت غالبية المحاور والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، انتظام في حركة المرور ولم تسجل غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، أية تكدسات أو أحمال كثيفة ملحوظة نتيجة انتشار رجال المرور وتنفيذهم الخطة الأمنية الموضوعة لتحقيق الانضباط المروري، وانتظمت حركة السير صباح اليوم في محور الثورة بمصر الجديدة، وكذا أعلى كوبرى أكتوبر، والطريق القادم من مدينة نصر والنزهة إلى طريق المطار، وشوارع رمسيس وصلاح سالم ومدينة نصر وشارع البطل أحمد عبد العزيز وميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية.

وخلت المحاور الرئيسية من أي حالات تكدس مروري، ودفعت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء علاء متولي، بسيارات دفع رباعي وكاميرات وأجهزة «رادار» حديثة ثابتة ومتحركة، للعمل على ضبط المخالفين للسرعات المقررة على الطرق والمحاور.

فيما شددت قيادات المرور على مراجعة الخطط المتفق عليها لمواجهة التكدسات داخل المدن وعلى الطرق الرئيسية والمحاور، والوجود الفعال لمنع الكثافات المرورية.

اقرأ أيضًا..بسبب ظهور الأتربة والرياح بالقاهرة الكبرى.. نصائح "المرور" لقائدي المركبات

وكثف رجال المرور من خدماتهم بمختلف الطرق والمحاور والميادين الرئيسية بشوارع القاهرة والجيزة على مدار الـ24 ساعة لتسيير حركة المرور والتعامل الفوري مع أى كثافات مرورية، ونسقت إدارتا مرور القاهرة والجيزة مع غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة العامة، والمزودة بكاميرات مراقبة، لمتابعة حالة الطرق وسير السيارات أولا بأول.
تابع موقع تحيا مصر علي