عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مأساة «هيام»..طلبت الخلع من زوجها تاجر المخدرات فضربها والدها

ارشيفية
ارشيفية

تقطعت آمالها فى إصلاح حاله وطريقه العثر، وفشلت بكل الطرق وشتى الأساليب أن تجعل منه رجلاً يتحمل مشقات الحياة وأعباءها وظروفها، فاض بها الكيل لهذا قررت اللجوء إلى محكمة الأسرة تطلب الخلع منه.

"هيام. ح" زوجة في العقد الثالث من عمرها، دخلت محكمة «أسرة زنانيري»، محملة بأعباء الحياة بعد رفض الزوج الإقلاع عن ممارسة جريمة الإتجار بالمخدرات، حيث ذاع صيته على كل الألسنة واشتهر بالإتجار بالمواد المخدرة، في منطقة شبرا وروص الفرج، حتى أصبح من أرباب السوابق، يقضى يوماً فى منزله وعشرة داخل أقسام الشرطة المختلفة.

أضافت الزوجة في دعواها «زوجى مسجل مخدرات وطلبت منه أكتر من مرة يبطل الكلام ده عشان خاطر مستقبلنا كلنا وحاولت أوفر له عمل شريف يجيب منه فلوس بعرقه لتدبير نفقات الحياة لكنه كان يرفض بدون داعي»، وأشارت إلى أنها حين تأكدت من عدم تركه للتجارة بالمخدرات، طلبت وساطة بعض من أفراد أسرتها أو جيرانها لمحاولة إقناعه بترك العمل بالإتجار بالمخدرات، لكن الطرق كلها فشلت في التوصل لحل، لهذا قررت أن أخلعه دون علمه، وذهبت للمحامية لأشكوه.

«أبويا لما عرف إني رفعت قضية خلع على جوزي.. ضربني وأهانني بحجة أن هذا ليس الحل ولم أتوصل مع والدي لحل مشكلتي ومأساتي التي باتت تؤرق حياتها ليل نهار»، توضح الزوجة، مطالبة بالخلاص من هذا الجحيم الذي تعيش فيه.

اقرأ أيضًا..بعد تأجيل محاكمتها.. أقوال الزوجة القاتلة في جريمة "العشيق وطبق الدش" بالسلام؟

تختتم هيام دعواها، موضحة «حتى الآن لا يعلم زوجى برفع دعوى الخلع ضده، لأنى أخشى رد فعله، فماذا أنتظر من تاجر مخدرات يتعامل مع المسجلين وأصحاب السوابق؟، لم أعد أطلب من الجميع شيئاً سوى الدعاء لي بأن يخلصني الله من الألم الذي يسيطر على حياتي».
تابع موقع تحيا مصر علي