عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيام حلاوة: أؤيد قرارات رئيس البرلمان لدعم الدولة المصرية

تحيا مصر

وجهت هيام حلاوة، عضو مجلس النواب، إشادة بالدعوة التى وجهها الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، بتبرع الأعضاء بمكافأة العضوية لصالح صندوق تحيا مصر لمدة ٣ أشهر، قائلة: "أوافق وأؤيد قرارات رئيس البرلمان لدعم الدولة المصرية في ظل الظروف الراهنة".

وقالت النائبة: يجب أن يكون نواب الشعب في مقدمة الصفوف لدعم مصر ومواجهة أي أزمات طارئة.

وكان الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، قد وجّه رسالة لأعضاء مجلس النواب أكد من خلالها "في ظل ما تشهده البلاد من جهود حثيثة وصادقة من جميع أجهزة الدولة ومؤسساتها لمواجهة فيروس كورونا المستجد الذي تعاني منه معظم دول العالم، وهذا ما نلمسه ونتابعه ونراقبه من خلال الإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الدولة لمواجهة هذا الفيروس على جميع المستويات.. وانطلاقًا من الدور الوطني الذي يقوم به مجلسكم الموقر فقد تتفقون معي في أهمية وضرورة أن يشارك المجلس جميع أجهزة الدولة المصرية في محاربتها لهذا المرض.. لذلك، أدعوكم للتبرع بمكافأة العضوية (5 آلاف جنيه) لمدة ثلاث أشهر، يتم خصمها مباشرة من مستحقاتكم المالية، لصندوق تحيا مصر، لصالح أبناء الشعب المصري الذين تأثروا بفيروس كورونا المستجد، وأنا على يقين تام وكامل من حسكم الوطني العميق، وليكون مجلس النواب في مقدمة أجهزة الدولة حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.

وأضاف رئيس البرلمان، قائلا: "أريد أن أؤكد على أنه من لا يرغب منكم في تقديم هذا التبرع الاختياري، التقدم بطلب كتابي يفيد ذلك لمكتب المستشار محمود فوزى الأمين العام للمجلس"، واختتم رسالته قائلا: "حفظ الله مصر وحمى شعبها من كل سوء
تابع موقع تحيا مصر علي