عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام الفقي: أشكر صاحب فكرة تبرع النواب لصندوق تحيا مصر

تحيا مصر

رحب عصام الفقي، عضو مجلس النواب، بدعوة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب بالتبرع بمكافأة العضوية لصالح صندوق تحيا مصر لمدة 3اشهر قائلا، "أنا تحت أمر مصر" موافق اكيد وأشكر صاحب الفكرة، ونواب الشعب المخلصين.

وقال: إن نواب الشعب بجوار الشعب المصري الاصيل حتى تجتاز الأزمة الراهنة.بالقضاء على فيروس كورونا وعودة الحياة الطبيعية للشارع المصري.


وكان الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب قد وجه رسالة لأعضاء مجلس النواب أكد من خلالها أنه في ظل ما تشهده البلاد من جهود حثيثة وصادقة من جميع أجهزة الدولة ومؤسساتها لمواجهة فيروس كورونا المستجد الذي تعاني منه معظم دول العالم، وهذا ما نلمسه ونتابعه ونراقبه من خلال الإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الدولة لمواجهة هذا الفيروس على جميع المستويات.. وانطلاقًا من الدور الوطني الذي يقوم به مجلسكم الموقر فقد تتفقون معي في أهمية وضرورة أن يشارك المجلس جميع أجهزة الدولة المصرية في محاربتها لهذا المرض.. لذلك، أدعوكم للتبرع بمكافأة العضوية (5 آلاف جنيه) لمدة ثلاث أشهر، يتم خصمها مباشرة من مستحقاتكم المالية، لصندوق تحيا مصر، لصالح أبناء الشعب المصري الذين تأثروا بفيروس كورونا المستجد وانا على يقين تام وكامل من حسكم الوطني العميق، وليكون مجلس النواب في مقدمة أجهزة الدولة حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.

وأضاف رئيس البرلمان، قائلا: "أريد ان أؤكد على انه من لا يرغب منكم في تقديم هذا التبرع الاختياري، التقدم بطلب كتابي يفيد ذلك لمكتب المستشار محمود فوزى الأمين العام للمجلس"، واختتم رسالته قائلا: "حفظ الله مصر وحمى شعبها من كل سوء".
تابع موقع تحيا مصر علي