عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وسط انتشار أمني.. مرور القليوبية يدفع بسيارات إغاثة لأعطال الطرق قبل موعد حظر التجوال

تحيا مصر

شنت مرور القليوبية، تحت إشراف العميد إيهاب مرزوق، مدير المرور، حملات مكثفة لرصد المخالفين لتعليمات وقواعد قانون المرور، بجانب انتشار الخدمات المرورية المستمرة لتنظيم حركة السيارات داخل طرق المحافظة، وذلك تزامنا مع ظهور أتربة ورمال خفيفة وموجة غير مستقرة في درجات الحرارة، بغية الحفاظ على أرواح قائدي المركبات.

أصدر العميد إيهاب مرزوق مدير إدارة مرور القليوبية توجيهاته لرجال المرور بضرورة التواجد الفعال والمستمر، وأشرف بنفسه على انتظام الخدمات المرورية تماشيا مع توجيهات اللواء علاء متولي، مدير الإدارة العامة للمرور، بتكثيف التواجد المروري الفعال والجدي على الطرق.

ودفعت إدارة مرور القليوبية بسيارات الدفع الرباعي والأقوال الأمنية والدراجات النارية وسيارات الإغاثة المرورية لمواجهة أي أعطال أو حوادث، خاصة في الساعات الأخيرة من نهاية اليوم، قبل الدخول في موعد تطبيق حظر تجوال المواطنين، لتقديم يد العون لأية أعطال أو حالات إنسانية أعلى طرق وميادين ومحاور وشوارع المحافظة المختلفة.

كلف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، وزارة الداخلية بالاستمرار في تطبيق حظر التجوال على المواطنين، وضبط المخالفين للتعليمات والقواعد المقررة سلفا، مع الأخذ في الاعتبار تقليل ساعات الحظر لتبدأ من الثامنة مساءً وحتى السادسة صباحا بدءً من غدٍ الخميس وحتى 23 من أبريل الجاري.

اقرأ أيضًا..الداخلية تواصل انتشار الدوريات الأمنية لرصد مخالفي تعليمات حظر التجوال

وتواصل وزارة الداخلية جهودها لضبط المخالفين للوائح وتعليمات مجلس الوزراء، مع مراعاة الحالات الإستثنائية والضرورة القصوى، في إطار تطبيق روح القانون.
تابع موقع تحيا مصر علي