عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك العربي الأفريقي و"أهل مصر" يدعما مصابى كورونا بتجهيز المستشفيات

تحيا مصر

أعلن البنك العربي الأفريقي عند دعمه مصابي فيروس كورونا المستجد في مختلف المحافظات بالتعاون مع مؤسسة "أهل مصر" الخيرية من خلال تجهيزالمستشفيات بأجهزة التنفس الصناعي، وتأتي ذلك في إطار دور البنك العربي الأفريقي الدولي لدعم المواطنين والدور المجتمعى للحماية من الوباء.

البنك العربي الأفريقي
ونشرت صفحة البنك العربي الأفريقي على "فيسبوك"، " لتوفير الرعاية الطبية الكاملة للمصابين بفيروس كورونا المستجد ومنحهم الفرصة لمكافحة المرض والتعافي، وحيث أن المستشفيات أصبحت في أمس الحاجة إلى أجهزة التنفس الصناعي، قام البنك العربى الافريقى الدولى بمشاركة مؤسسة أهل مصر للتنمية بشراء وتجهيز ٤ وحدات عناية مركزة كاملة مطابقة لمقاييس الجودة العالمية ومزودة بأجهزة التنفس الصناعي في مستشفى الفيوم العام و المستشفى الجامعي بالمنيا حرصًا على تعزيز قدرات المحافظات الأكثر احتياجًا وتخفيف المعاناة عن كل الحالات المصابة".

وحث البنك العربي الأفريقي الدولي المواطنين على ضرورة المشاركة في دعم مصابي كورونا عن طريق التبرع على حساب ٧٠١١٥٨-٣٩١٠-٠٠١ للزكاة أو ٠٠٢ للصدقة.

والجدير بالذكر أن البنك العربي الأفريقي من أولى البنوك التى قدمت دعم لمصابي كورونا ووسائل لمكافحة انتشار الوباء في البلاد، مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية من قبل وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي