عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين مسعود يطالب بقائمة سوداء لمرتكبي مخالفات البناء

تحيا مصر

ثمن المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب، تصريحات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية التى أكد فيها أن المحافظات نجحت في تنفيذ نحو 3022 حالة ازالة التعديات منذ توجيهات رئيس الجمهورية فيما يخص تعديات على الأراضي الزراعية والتعدي على أراضي وأملاك الدولة ومخالفات المباني.

وطالب " مسعود "، بإعلان أسماء جميع من ارتكبوا هذه المخالفات ووضع اسمائهم في قائمة سوداء ونشرها بمختلف وسائل الإعلام حتى يعرف الشعب المصرى امثال هؤلاء المجرمين الذين استغلوا مواجهة الدولة المصرية بجميع أجهزتها في مواجهة فيروس كورونا وارتكبوا هذه المخالفات.

ووجه النائب أمين مسعود حديثه لوزير التنمية المحلية قائلا: يامعالى الوزير لماذا لايتم إعلان أسماء هؤلاء المخالفين وكشف جرائمهم امام الرأى العام ؟ وهل تم إحالة هؤلاء المخالفين إلى القضاء العسكرى ؟ وكيف سيتم وقف هذه الظاهرة الخطيرة وقفا نهائيا ؟ مطالبا من الحكومة الاستمرار في حملاتها ليس خلال فترة الحظر بسبب فيروس كورونا ولكن باستمرار.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء قد عقد اجتماعًا حضره اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، واللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، واللواء طارق مرزوق، مدير أمن الجيزة.
تابع موقع تحيا مصر علي