عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أمريكا بتغِير مننا وبتقول بتعالجوا ناسكم ازاى».. متعافية من «كورونا» تتحدث لـ تحيا مصر (صور)

المهندسة أمل فوزي،
المهندسة أمل فوزي، رئيس مجلس مدينة قها

قالت "شيرين" إحدى المصابات المتعافيات من فيروس «كورونا»، والتي ودعت مستشفى قها المركزي، أمس الأربعاء، بعد ثبوت تعافيها من الفيروس اللعين، إنها تلقت معاملة طبية ممتازة داخل أروقة اامستشفى، ونصحت الجميع ممن يشعرون بأعراض الفيروس بالذهاب فورا إلى مستشفيات العزل الصحي التي أعلنت عنها وزارة الصحة، مشيرة في حديثها قائلة: " أمريكا بتغير مننا.. بتقول بتعالجوا ناسكم ازاى".

بنبرة فرح وتفاؤل، تحدثت شيرين، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، قائلة "أنا من دمياد جيت يوم الأحد قبل الماضي، متحولة من مستشفى صدر دمياط، كنت متوقعة إني هموت أو هيسيبوني لما أموت، وبنصح أى حد بيشتكي يجري على طول على المستشفى، يجرى يروح الحجر ده أفضل مكان، ناس بتنفذ كل طلباتنا، بيجروا عليك ويرفعوا من نفسيتي المعنوية".

تابعت موضحة أن مستشفى قها من أنظف المستشفيات التي توفر الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة لمرضى كورونا، معلقة "ناس بتقدر المريض بجد، أنا كنت مع أحسن فريق عمل، الممرضة عايزة تحركني وتتكلم معايا ومشفتش إساءة، الأحسن تروحوا الحجر تتعالجوا، كل اللي يقولك الناس بتموت هناك ده كله كذب والله".

«الممرضين كانوا بيجيبولي حاجات من برة المستشفى على حسابهم ويقولولي اللى إنتي عيزاه- بصراحة تحيا مصر تحيا مصر»، تقول المتعافية "شيرين" واختتمت حديثها لافتة «أمريكا بتغير مننا، بتقول بتعالجوا ناسكم ازاى- البركة في الريس- تحيا مصر"، وقدمت رسالة شكر للمهندسة أمل فوزي، رئيس مجلس مدينة قها، ومحافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، على اهتمامهما الشديد بأزمة «كورونا» في شتى أرجاء المحافظة، مؤكدة على أعمال النظافة والتطهير الفوري طوال اليوم، والتي رأته بعينها داخل المستشفى.

احتفل مجلس مدينة قها بالقليوبية برئاسة المهندسة أمل فوزي، أمس الأربعاء، مع الطاقم الطبي لمستشفى قها المركزي، بخروج 9 حالات ثبت تعافيهم من الإصابة بفيروس «كورونا»، بعدما أظهرت تحاليل وعينات المسحة المأخوذة منهم سلبية الإصابة، لتعم الفرحة في أروقة المستشفى بين المرضى والأطباء وطاقم التمريض.

قالت المهندسة أمل فوزي، رئيس مجلس مدينة قها لـ «تحيا مصر» إنها سعيدة بخبر شفاء الحالات التسعة ليرتفع عدد المتعافين من فيروس كورونا بمستشفى قها إلى 18 حالة، من بين 90 حالة دخلت المستشفى.

اقرأ أيضًا..إغلاق مستشفى الصدر في الدقهلية بعد إكتشاف 13 إصابة كورونا من الطاقم الطبي "فيديو"

ولفتت رئيس مجلس مدينة قها في حديثها إلى حرصها على تنفيذ تعليمات عبد الحميد الهجان محافظة القليوبية، بتعقيم ورش المنشآت والمباني ودور العبادة، ضمن حزمة الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

تابع موقع تحيا مصر علي