عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متعافية من كورونا عن الطاقم الطبي بالحجر الصحي: "ضفادع بشرية ومش بيناموا لخدمة المصابين"

تحيا مصر

كشفت سلوى رفيق، متعافية من فيروس كورونا، والمقيمة بمحافظة المنيا، تفاصيل تعافيها من الفيروس، حيث صرحت بأنها كانت فى السعودية وكان هناك حالة إصابة بفيروس كورونا لمعتمر من بين الفوج الذى كان معها، وجرى أخذ المريض إلى المستشفى وعمل تحاليل للمخاطين له، وعزلهم فى أحد الفنادق.


وتابعت "رفيق" سرد رحلتها مع فيروس كورونا، وذلك خلال مداخلة عبر خاصية سكايب فى برنامج مساء dmcالذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، قائلة: "إنها عندما رجعت إلى مصر ظهر عليها بعض الأعراض بعدها وطلبت من الأطباء فى المطار إجراء التحاليل الخاصة بفيروس كورونا لها وللمجموعة التى كانت ترافقها، وظهرت جميع التحاليل إيجابية باستثناء 4 حالات".

وأضافت أنها كانت تشعر بالإصابة بالفيروس، وقامت بالعزل المنزلى فى غرفة خاصة بها، حتى جاء الأطباء من وزارة الصحة، وأخذوا عينات لمن كان يرافقها فى المنزل وظهرت النتائج جميعها سلبية، ثم ذهبت سلوى رفيق، بحسب ما ذكرت، إلى الحجر الصحى فى أحد المستشفيات.

ووجهت الشكر للأطقم الطبية، قائلة:" الأطباء في المستشفى مش بينامو وعاملين زي الضفادع البشرية عشان يخدموا المصابين، وبيقوموا بدور جبار، واحنا بنشكرهم على هذا الدور الوطني".
تابع موقع تحيا مصر علي