عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"تنمية المجتمع لرعاية الأيتام" لـ تحيا مصر: قدمنا العديد من الخدمات العامة للحد من انتشار فيروس كورونا والوقوف بجانب المواطنين وتوزيع سلع غذائية ومبالغ مالية (حوار)

تحيا مصر

قال جمال عبدالحليم لبوابة تحيا مصر، رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع لرعاية الأيتام في ابنوب بمحافظة أسيوط، قدمنا العديد من الخدمات العامة، للحد من انتشار فيرس الكورونا المستجد، والوقوف بجانب المواطنين وقمنا بتوزيع سلع غذائية ومبالغ مالية.

وأضاف "جمال" شاركت الجمعية في تطهير الشوارع العامة الرئيسية والجانبية والمصالح الحكومية بالتعاون مع الجهات التنفيذية بمركز ابنوب وجمعية كوم المنصورة لتنمية المجتمع واحدي رجال الأعمال والشخصيات العامة، وفي نفس السياق شاركت ونظمت الجمعية في صرف المعاشات وتبنت مسؤولية الفراشة بكل مشتملاتها بعد مشاركة جمعية رعاية الرياضيين وتنمية المجتمع.

وتابع "جمال" للحد من انتشار فيرس الكورونا المستجد "كوفيد ١٩" تم التعامل مع مسؤولي مشروع هيئة إنقاذ الطفولة عبر الإنترنت عن طريق "الواتس اب" لعدم الخروج من المنازل وتنفيذها لقرار الحظر ومنع الزحام بناء علي تعليمات رئيس مجلس الوزراء.

وأردف "جمال" قامت الجمعية بدعم الاسر المعيلة والأكثر فقرا بداية من شهر مارس السابق ومدها بمئة لحاف و مئة كرتونة سلع غذائية وتوصيلها إلي المنازل، بناء علي قاعدة البيانات المتواجدة في الجمعية وتتمثل في ٣ آلاف مواطن بأبنوب وعدد من مواطني القري.

وشاركت الجمعية، مع مؤسسة مصر الخير بالدعم في كافة الاحتياجات وبالنسبة "لحياة كريمه" في قري ابنوب ووزعنا الكثير من السلع الغذائية والشنط الطبية، وسلم بنك الطعام ١٠٠ كارتونة للجمعية لتوزيعها علي العمالة الغير منتظمة وتم توزيعها في اكثر من عشر قري ، بواقع كل جمعية في ابنوب بمئة مستفيد.

وأكمل "جمال" حديثهمع بوابة تحيا مصر، قمنا بشراء ٧٩ كارتونة بسعر الكارتونة ١٢٥ جنيه وبعض الشنط الطبية.

وقامت الجمعية بتوزيع مبلغ مالي قدره 50 آلف جنية مقدمة من شركة أكسفورد حسن عباس وإخوانه تم توزيعها على المنازل تنفيذا للأعمال الاحترازية للحد من انتشار فيرس الكورونا المستجد.

وقال جمال جاري شراء ١٥٠٠ كارتونة من القوات المسلحة لتوزيعها علي المستفيدين .

ومن ضمن المشاركات التى عملت بها الجمعية في حملات التطهير والتعقيم شارع الجمهورية والتحرير وبورسعيد و مدرسة الشهيد فاروق جعفر وعثمان غزالي وعدد كبير من المدارس والمصالح الحكومية منها التأمينات الاجتماعية وبنك الإسكندرية وبعض المدارس في ابنوب والإدارة التعليمية والمساجد والشؤون الاجتماعية والوحدات .

وختم جمال حديثه مع بوابة تحيا مصر بتقديم الشكر إلي كل من شارك وساهم من الجمعيات علي مستوي المحافظة والمركز ورجال الأعمال مطالبا بالاستمرار في فعل الخير والوقوف بجانب المواطن للحد من انتشار فيرس الكورونا المستجد مقدما رسالة يطالب المواطنين بعدم الخروج من المنازل ومنع الزحام وستقوم الجمعية بتوفير كافة الاحتياجات عند ورودها للجمعية وتوصيلها إلى المنازل في سرية تامة داعيا المولي ان يحفظ شعب مصر و جيشها ورئيسها وان يرفع الله هذا الوباء ويزيل الغمة.
تابع موقع تحيا مصر علي