عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصابة الإخواني بهجت صابر بـ كورونا .. إعلامي شهير يدعي عليه (فيديو)

تحيا مصر

أعلن بهجت صابر عضو جماعة الإخوان إصابته بفيروس كورونا كوفيد19، وذلك أثناء تواجده في دولة تركيا، عقب هروبه من مصر لصدور أحكام قضائية ضده، وكثيرا ما كان يظهر عبر بعض القنوات الإخوانية المُحرضة لبث أكاذيب ضد الدولة المصرية. 

ومع انتشار أزمة كورونا، نشر صابر بهجت مقطع فيديو يطالب متابعيه بنشر الوباء قدر الإمكان، وتداول مستخدمو مواقع السوشيال ميديا، مقطع فيديو الإخواني بهجت صابر وهو  يحرض أتباعه من أنصار جماعة الإخوان داخل مصر، والمصابين بفيروس كورونا نقل العدوي داخل أقسام الشرطة والمؤسسات التابعة للدولة.

وقال بهجت صابر خلال الفيديو: كل من يظهر عليه برد أو ارتفاع في درجة الحرارة أو عطس يذهب إلى أقرب قسم شرطة أو نيابة لنشر العدوى والانتقام منهم.. ما أثار غضب العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، ونشروا فيديو آخر يوضح فيه الفارق بين جنود الشيطان وجند الله، الذي يحاربون تفشي الأوبئة والأمراض والشياطين الذين يدعون لنشرها.

وخرج الإعلامي أحمد موسى أمس مُعلنا خبر إصابة الإخواني بهجت صابر الذي دعا المصابين بفيروس كورونا لنقل العدوى للمصريين أصيب اليوم بفيروس كورونا. مُطالبا خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، بالدعاء عليه، ونشر صابر عبر صفحته على الفيس بوك طالبا من الناس الدعاء له بسبب إصابته، موضحاً أن الإخواني حسام الشوربجي أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد وهو عائلته.

ويستخدم صابر بهجت قنواته على موقع يوتيوب للإساءة إلى مصر والقيادة السياسية، وفي قتِ سابق، تعرض لموقف كشف عن كذب ادعاءات الإعلام الإخوانى الإرهابى، عندما خصص بهجت صابر إحدى حلقاته لانتقاد مصر، شارك أحد المواطنين باتصال هاتفى، وحاول الإعلامى الإخوانى أن يستنطق هذا المتصل بحديث ضد ثورة 30 يونيو، إلا أن المتصل أحرج "صابر" وأكد خلال مكالمته بالبث المباشر أن مصر مستقرة، وأنه رغم عمله كفاعل أو عامل بسيط إلا أن رزقه اليومي يكفيه، الأمر الذى رد عليه بهجت صابر بسيل من الشتائم والسباب.

تابع موقع تحيا مصر علي