عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«شهامة وقت الحظر».. ضباط حدائق القبة يعيدون طفلا تائها لأمه..3 سيارات جابت شوارع المنطقة وعثرت على الطفل في أقل من ساعة

حظر التجوال
حظر التجوال

كانت عقارب الساعة تشير إلى التاسعة مساء، الكل في البيوت حيث وقت حظر التجوال في الشوارع، صوت صراخ يقطع حالة السكون والهدوء في شارع الخليج العربي بمنطقة حدائق القبة، امرأة تبكى بحرقة ولا أحد يسمع صدى بكاها، حتى خرج الأهالي على صراخها ليكتشفوا فقدانها لطفلها البالغ من العمر 12 سنة.

تقف الأم وحدها في وسط الشارع تنعي حظها ولسان حالها يقول «أروح ف ين وآجى منين يا رب .. مفيش مواصلات وكل الناس في بيوتها عشان الحظر.. مين هيرجعلى ابني يا ناس»، حتى اخترق صراخها مسامع ضباط قسم شرطة حدائق القبة.

بينما كان العميد محمد سمير، مأمور قسم شرطة حدائق القبة، يستعد للقيام بجولة أمنية تفقدية في الشارع لضبط حالة الشارع خاصة في وقت حظر التجوال، إذا بأحد أفراد الشرطة يبلغه بما تعرضت له السيدة في شارع الخليج العربي، ليصدر توجيهاته للمقدم خالد سيف رئيس مباحث القسم بفحص البلاغ والعمل على إعادة الطفل لأمه في أسرع وقت.

بالفعل تحركت 3 سيارات ضمت الرائد أحمد مغازي، والنقيب أحمد شوقي، والنقيب عمر عبد الحميد، انطلقت السيارات الثلاث تجوب شوارع حدائق القبة، بينما لم تتوقف الأم على الصراخ والعويل، جراء فقدها لفلذة كبدها، محمد عماد، صاحب الـ 13 عاما، ولأنه لا يوجد «أغلى من الضنا» فقد حمل الضباط على عاتقهم مهمة العثور على الطفل وإدخال الفرحة على قلب أمه حزينة القلب.

نصف ساعة تقريبا من البحث والتحري، حتى عاد ضباط القسم ومعهم الطفل المفقود محمد عماد، توجهوا به فورا إلى أمه التي ظلت في صدمة من هول ما شاهدت من سرعة في التعامل مع البلاغ والتفاعل الفوري معه بغية تلبية نداءاتها الحزينة.

اقرأ أيضًا..تهريب حشيش في علب ألبان.. وجمارك بور سعيد القبض على باخرة قادمة من سوريا (صور)

صوت دعاء الأم للضباط وأفراد شرطة قسم الحدائق، لم ينقطع، وقدمت لهم الشكر لتفاعلهم مع بلاغها والعثور على طفلها الصغير.
تابع موقع تحيا مصر علي