عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد الأوروبي يستقر على عودة الحياة لكرة القدم

تحيا مصر

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اقتراح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بأن تتم ممارسة الدوريات الخمس الكبرى، في يونيو ولكن دون حضور جماهيري، بينما وضع احتمالية عودة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بأغسطس القادم بنظام المباراة الواحدة لكل الأدوار المتبقية باليوربا ليج والشامبيونزليج.

وحال الاستقرار، على تلك الاقتراحات، سوف يحظى وقتها اللاعبون براحة لمدة 21 يوما وهو وقت جيد ليعود الجميع بالموسم الجديد بحالة نشطة ومميزة.

وكان الاتحاد الأوروبي برئاسة "ألكسندر تشيفرين"، قد قرر في بيان رسمي له تأجيل الأمم الأوروبية للعام القادم 2021، ثم تأجيل الدوريات والبطولات الأوروبية المجمعة لآجل غير مسمى.

وعلى الرغم من طرح تلك الحلول ولكن لاتزال كبوة وباء كورونا مسيطرة ومستح وءة تماما، في إيطاليا وإسبانيا كذلك فرنسا وإنجلترا بجانب ألمانيا وهولندا ما يعنى أن الجميع، سوف ينتظر قرار الأمن بكل بلد سواء بالعودة أو الاستمرار بالتوقف، حيث أن العالم مضطر لإعادة النشاط كون أن الأعباء المادية سببت كارثة اقتصادية قاتل للحظة ولاتوجد توقعات أكيد لأبعاد هذا التوقف أو إلغاء الموسم، إلا أنها تنذر بضربة يعاني منها الكثير لسنوات أخرى قادمة.


تابع موقع تحيا مصر علي