عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أنا مش قاعد بمزاجي».. «كورونا» قتل "آية" في عزبة النخل..ذبحها زوجها بسكين المطبخ للخلاف على مصروف البيت

ارشيفية
ارشيفية

«انت قاعد في البيت علطول.. انزل اشتغل احنا محتاجين مصاريف ولا أخرج أشتغل أنا»، كانت الكلمات السابقة جزء من حوار قصير دار بين زوجين بمنطقة عزبة النخل في المرج، انتهى بكتابة فصول من الدماء لا زالت موجودة حتى الآن، اذ انهال الزوج على زوجته بسكين المطبخ، ولم يتركها إلا جثة هامدة، نقلت إلى مشرحة زينهم بقرار من النيابة العامة.

لم تعتاد "آية"، صاحبة الـ 24 عاما، على مكوث زوجها في البيت فترة طويلة تخطت الـ 20 يوما، وهو ما انعكس على نفقاتها لأنه يعمل أرزقي، يملك قوت يومه تلو اليوم بعرق جبينه، ونتيجة للأحداث التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا، وقرار غلق المحال والورش حتى قرب صلاة العشاء تقريبا، لهذا لم يذهب "منصور" إلى ورشته التي يعمل بها، ما أثار غضب الزوجة التي تطلب نفقاتها وتوأمها الرضيع.

«أنا مش قاعد في البيت بمزاجي»، قالها الزوج لآية، التي رفضت الإنصياع لتعليمات زوجها ومحاولة تدبير نفقات البيت بالموجود حاليا، على أمل أن يفرجها الله من عنده في القريب العاجل، ويعود لعمله مجددا، غير أنها لم تصغ لحديث الزوج الشقيان الحزين على توقف عمله.

تطور الحوار فيما بينهما إلى مشادات وتشابك بالأيدي، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل تطور لمعركة بين الزوجين البائسين، أسرع الزوج إلى المطبخ واستل سكينا، وانهال على آية، مسددا لها عدة طعنات أصابتها في منطقة الرقبة والبطن، لتسقط جثة هامدة في الحال.

اقرأ أيضًا..قتلها بـ"جنزير وخرطوم".. النيابة تطلب التقرير الطبي لـ«ملك الشروق»

ألقت قوة من مباحث قسم شرطة المرج القبض على الزوج، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.
تابع موقع تحيا مصر علي