عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عائد بنك فيصل الإسلامي 2020 على شهادات الإدخار المتنوعة.. تحيا مصر ينشر النسب

تحيا مصر

ينشر تحيا مصر عائد بنك فيصل الإسلامي 2020 على شهادات الإدخار المتنوعة، لاسيما أن بنك فيصل الإسلامي يتيح فتح حساب استثمار في البنك بالعملة المحلية أو العملات الأجنبية الأخرى، ويمكن للفرد العادي أن يقوم بفتح حساب وكذلك يمكن للشركات أو المؤسسات، وتتحدد ارباح بنك فيصل الإسلامى على الحساب طبقا لطبيعة الحساب المفتوح في البنك.

عائد بنك فيصل الإسلامي 2020 على شهادات الإدخار
ننشر تفاصيل عائد بنك فيصل الإسلامي 2020 على شهادات الإدخار المختلفة في كل شهادة على حد من خلال التالي:

- شهادة ادخار سباعية "نماء" ذات عائد مجمع

تعرف بشهادة 7 سنوات، ويمكن الحصول على تلك الشهادة مقابل 1000 جنيه، ويستطيع عميل بنك فيصل الإسلامي مضاعفتها بدون ك أقصى، وتبلغ نسبة الفائدة على تلك الشهادة 13.6% بصفة تراكمية، أى أنه يتم بدع حساب العائد على الشهادة بداية من شهر الإصدار.
ويجدر الإشارة إلى أنه لايتم صرف العائد ولكن يضاف على الاستثمار مرة أخرى ممايساعد على زيادة معدل العائد التراكمى لهذه الشهادة كما يمكن أن يحصل صاحب الشهادة على نسبة 50% من العائد المجموع، ولكن يقتضي ذلك مرور 4 سنوات على الشهادة.

- شهادة ادخار خماسية ازدهار"
مدتها 5 سنوات، وتخضع لقوانين الشريعة الإسلامية، ويتم الحصول عليها بقيمة 1000 جنيه، كما يمكن مضاعفتها، وتبلة نسبة الفائدة على هذه الشهادة 13%، ويمكن صرف تلك الفائدة بصفة شهرية متغيرة تحت التسوية وذلك خلال الأسبوع الأول من الشهر التالي لشراء الشهادة، ويتم ظهور النتائج الفعلية لأعمال البنك بعد مرور3 شهور. 

- شهادة ادخار ثلاثية ذات عائد متغير 

سارية لمدة 3 سنوات، ويمكن الحصول على تلك الشهادة مقابل 1000جنيه فقط، ويمكن مضاعفتها، ويتم احتساب فائدة تلك الشهادة طبقا لنتاج الأعمال الفعلية للبنك والتي تقوم على أحكام الشريعة الإسلامية، ويمكن حساب العائد بداية من الشهر التالي لشراء الشهادة، ويتم صرف العائد كل ثلاثة أشهر. 

الجدير بالذكر أن شهادة ادخار ثلاثية ذات عائد متغير من أفضل الشهادات في بنك فيصل الإسلامي، ويجوز استرداد قيمة الشهادة بعد انقضاء مدة 6 شهور من تاريخ الشراء، ويتم إضافة العائد على الشهادة إلى الحساب الجارى للعميل.
تابع موقع تحيا مصر علي