عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهالي شبرا البهو يعلقون لافتة اعتذار للدكتورة سونيا عبد العظيم شهيدة كورونا

تحيا مصر

قدم أهالي قرية شبرا البهو اعتذارا عن واقعة دفن طبيبة الدقهلية، من خلال تعليق لافتة اعتذار للدكتورة سونيا عبد العظيم التي توفيت بفيروس كورونا، مُعربين عن أسفهم الشديد لما قام به قلة من أهل القرية من أحداث شغب ورفض دفن الطبيبة.  

وعلقوا أهالي القرية لافتة مكتوب عليها: "يتقدم أهالي قرية شبرا البهو بخالص العزاء للدكتور محمد الهنداوي في وفاة زوجته الدكتورة سونيا عبد العظيم ونعتذر عما بدر من قلة غير واعية، ولافتة أخري رسالة عرفان من أهالي قرية شبرا البهو يؤدون صلاة الغائب علي زوجة الدكتور محمد الهنداوي".


وأعرب الأهالي أن اللافتة لمعالجة ما أفسدته قلة غير واعية فى حق الدكتور محمد مصطفى الهنداوى وحق زوجته المرحومة الدكتورة سونيا عبد العظيم عارف، حيث قاموا بالتعبير عن مدى أسفهم واعتذارهم لما بدر من هذه القلة المغيبة للدلالة على مدى حبهم الشديد وتقديرهم الكبير لوالدهم الدكتور محمد الهنداوى وأهل بيته.

وكانت قوات الأمن قد تمكنت من تفريق تظاهرة لأهالي قرية شبرا البهو، كانوا قد تجمعوا أمام سيارة إسعاف تحمل جثمان الطبيبة التي توفيت بفيروس كورونا، صباح يوم السبت الماضي، رافضين دفن جثمانها في مقابر القرية خشية نقل العدوى إليهم.

تابع موقع تحيا مصر علي