عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي في واقعة «الشذوذ والقتل» بمدينة نصر

ارشيفية
ارشيفية

خاطبت نيابة شرق القاهرة الكلية، مصلحة الطب الشرعي، لاستعجال التقرير الطبي الخاص بتاجر، قتله عاملا بمنطقة مدينة نصر، بسبب عرضه عليه ممارسة الشذوذ معه داخل شقة تحت التجهيز، كما استعجلت النيابة تقرير الأدلة الجنائية حول الحادث.

داخل إحدى الشقق قيد التجهيز بمدينة نصر، قتل عامل تاجرا بمطرقة على رأسه، أودت بحياته في الحال، بعد نشوب مشاجرة بينهما نتيجة لطلب المجني عليه من المتهم ممارسة الشذوذ معه داخل شقته، حتى ألقى القبض عليه في مأمورية ناجحة بعد ساعات قليلة من وقوع الحادث.

أهالي منطقة الهجانة بالحى العاشر في مدينة نصر، اتصلوا بشرطة النجدة، بعد انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة قيد التجهيز للسكن، قامت قوة من قسم مدينة نصر بكسر باب الشقة وعثر على جثة تاجر، 55 سنة، غارقا في دمه.

أخطرت القوة الأمنية وكيل النائب العام، لإجراء مناظرة لجثة المجني عليه، وتبين وجود كسر في الجمجمة، تولت النيابة بعدها التحقيق، وأمرت بضبط وإحضار الجاني، ونجحت مباحث مدينة نصر القبض عليه وإحالته للتحقيق.

اقرأ أيضًا..مصاصي دماء المرضى.. "الداخلية" تضبط عصابة سرقة بنوك الدم مستغلين عملهم بـ مستشفى المنوفية (تفاصيل)

أظهرت تحريات المباحث أن المجني عليه تربطه علاقة صداقة بالمتهم المضبوط، توجها سويا إلى شقته بمنطقة عزبة الهجانة، وأثناء جلوسهما عرض المجني عليه فكرة شيطانية على المتهم بممارسة الشذوذ معه، لينهال المتهم بمطرقة حديدية على رأس المجني عليه، وسرق منه متعلقاته وتركه غارقا في دمائه.
تابع موقع تحيا مصر علي