عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل عزل 13 ألف شخص في 800 منزل بـ "كفر جعفر" بالغربية

تحيا مصر

أصدر محافظ الغربية قبل قليل قرارا عاجلا بعزل عدد كبير من الأسر داخل قرية كفر جعفر بسبب ظهور حالات بها مصابة بفيروس كورونا المستجد. وذلك في إطار إجراءات الحماية المتبعة من الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكشف النائب سامح حبيب عضو مجلس النواب عن دائرة بسيون، في تصريحات صحفية اليوم، أن قرار المحافظ سيشمل عزل كامل لحوالي 800 منزل بقرية كفر جعفر بإجمالي 13 ألف شخص، وهو أكبر عدد يتم عزله حتى الآن. 

وأكد النائب، أن المحافظة ستقوم بتوفير كافة سبل الدعم للقرية داخل الحجر الصحي المنزلي، مؤكدا أن الاهتمام بالمواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم من السلع والمواد الغذائية من أولويات العمل، تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية. مُشيدا بالدور الإيجابي الذى يقوم به شباب القرية قائلا: شباب القرية متضامنين على أعلى مستوى ويقومون بدور رائع جداً، حيث يقومون بمساعدة الأسر المصابة وتلبية كافة مطالبهم.

وطالب "حبيب" جميع المواطنين في القرى بالالتزام داخل منازلهم حرصا على سلامتهم وصحة ذويهم، مشيرا إلى ضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الصحية الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ومنع انتشار العدوي
تابع موقع تحيا مصر علي