عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني في موقف محرج بسبب سكان المعادي.. "عملوا بلاغ بفض تجمع فريق العمل خوفا من كورونا"

تحيا مصر

تعرضت الفنانة دينا الشربيني وفريق عمل مسلسلها الجديد "لعبة النسيان" لموقف محرج أثناء تصويرهم مشاهد العمل في المعادي، حيثُ كانت أسرة المسلسل متواجدة بأحد شوارع منطقة المعادي لتصوير أحد المشاهد إلا أنهم تفاجأوا بهجوم شديد من المارة وسكان المكان مطالبينهم بالرحيل خوفا من التجمعات بسبب انتشار فيروس كورونا، الأمر الذي أدى لإلغاء تصوير اليوم خاصة بعدما تقدم سكان المنطقة ببلاغ للشرطة التي جاءت لتفض التجمع على الفور.

وشكّل الموقف أزمة لفريق عمل المسلسل صباح اليوم، أثناء التصوير والذي تسبب في تأجيل تصوير اليوم، وفض اللوكيشن. جاء ذلك بعد تصدر دينا الشربيني موقع "تويتر" بعد مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية أمس، إذ تحدثت عن سعادتها للتمثيل في المسلسل وتحمسها لانتهاء العمل وعرضه على الجمهور لمعرفة آرائهم.

وأعربت الشربيني عن سعادتها أن عمرو دياب هو من وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل، حيث قالت إنها تأثرت عندما استمعت للموسيقى، وأكدت ذلك بطريقة عفوية عندما قالت: “لما سمعت الموسيقى بس تأثرت جدًا، لدرجة حسيت إني خلاص مش محتاجة أمثل”.

ويشارك بطول دينا الشربيني في لعبة النسيان، الفنان أحمد داوود، والفنانة القديرة رجاء الجداوي، والمسلسل من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج أحمد شفيق وتامر عشري، بعد اعتذار المخرج هاني خليفة.

تابع موقع تحيا مصر علي