عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد.. هيفاء وهبي تمارس التمارين الرياضية برفقة والدتها بالكمامة "فيديو"

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مع متابعيها مقطع فيديو قصير عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، أثناء ممارستها للتمارين الرياضية بصحبة والدتها بالكمامة.

ووجهت هيفاء، رسالة من خلال الفيديو، أن الرياضة من أهم الممارسات التي يمكنك أن تزيد من مناعتك وكذلك كبار السن، خلال تلك الفترة الراهنة التي يمكنك استغلالها بطريقة مفيدة لك ولعائلتك.

وكتبت قائلة: "انهض وتحرك، مارس التمارين مع الأهل والأقارب في المنزل خلال مرحلة الحجر. ساعدهم على التمتع بالنشاط وعلى تعزيز جهاز مناعتهم".

اقرأ أيضًا..هيفاء وهبي مفاجأة إليسا في "هنغني كمان وكمان".. ورسالة بسبب فيروس كورونا

أطلقت هيفاء وهبي تحدي جديد لجمهورها ألا وهو ممارسة الرياضة برفقة أهلهم أو أقاربهم.

View this post on Instagram

📢📢Get up and get moving, exercise with your parents and relatives at home during this #quarantine. Help them stay active and boost their immunity 🏃🏽🤸🏼‍♂️🏃🏽‍♀️🧘🏽 . 𝗧𝗿𝗮𝗶𝗻𝗶𝗻𝗴 𝘄𝗶𝘁𝗵 𝗠𝗢𝗠 𝘄𝗮𝘀 𝗳𝗶𝗹𝗹𝗲𝗱 𝘄𝗶𝘁𝗵 𝗲𝗻𝗲𝗿𝗴𝘆, 𝗹𝗼𝘃𝗲 & 𝗹𝗮𝘂𝗴𝗵𝘁𝗲𝗿!😎 @hnasr10 I accepted the #trainwiththeelders challenge 👏🏻👏🏻 My beloved followers, I trained with my mom and you should too! I nominate all of you to train with your parent/relative at home 𝙨𝙝𝙖𝙧𝙚 𝙮𝙤𝙪𝙧 𝙫𝙞𝙙𝙚𝙤𝙨 😁 𝙗𝙮 𝙩𝙖𝙜𝙜𝙞𝙣𝙜 𝙢𝙚 𝙤𝙣 𝙞𝙣𝙨𝙩𝙖 𝙨𝙩𝙤𝙧𝙮 #trainingwithfamily #Trainwithyourparents #Trainwithyourrelatives

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

تابع موقع تحيا مصر علي