عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"لافاش كيري ايجيبت" تصدر بيان بشأن غلق مصنعها وإصابة 12 عامل بها

تحيا مصر

نشرت مجموعة بل ايجيبت بيان توضيحي بعد تداول الأخبار حول غلق مصنعها بـ العاشر من رمضان، وثبوت سلبية 12 حالة من العاملين بها بفيروس كورونا "كوفيد19"، مؤكدة أن الشركة تتبع كافة إجراءات الوقاية العالمية حرصا على سلامة العاملين بها.

وقالت الشركة في بيان توضيحي: تؤكد مجموعة بل ايجبت أنه في إطار الجائحة العالمية غير المسبوقة التي نواجهها حالياً، قامت المجموعة بالاستعداد الكامل لمواجهتها، وأنه في ظل الإجراءات الصحية الاستباقية الصارمة التي تتبعها تم الاشتباه في وجود إصابة بين العاملين.

وعليه تم إتخاذ إتخاذ قراراً سريعاً بعزلهم مع إبلاغ وزارة الصحة التي قامت بإجراء الاختبارات الأزمة ليتم إبلاغنا رسمياً من قبل وزارة الصحة أن” اثنتان عشر” من الحالات التي تم عزلها ثبت إيجابية إصابتهم بفيروس كورونا.

وقد قمناعلي الفور بعزل جميع العاملين بالمصنع 14يوم اجازة مدفوعة الأجر كإجراء احترازى من قبل الشركة بالتعاون مع وزارة الصحة.

كما تم إخضاع الحالات المصابة للحجر الطبي بواسطة وزارة الصحة ليتلقوا الرعاية الطبية الكاملة.وتقوم الإدارة الطبية بالمجموعة بمتابعة المصابين والمخالطين لهم يومياً.

وتشير المجموعة انها قامت منذ البداية بالاستعداد الكامل لمواجهة هذه الجائحة حيث حرصت على تطبيق كل الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة فرق العمل والتي يبلغ عددهم "1500 موظفاً" يعملون في المصنع، ومنافذ ومواقع البيع، وإدارة سلسلة الموردين أو حتى من يعملون عبر الإنترنت في منازلهم.

وقد جاءت الإجراءات متوافقة مع توصيات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.

وتوضح المجموعة انها مستمرة في تطبيق أقصى الإجراءات الإحترازية والوقائية خلال العملية الإنتاجية المميكنة لكافة منتجات الشركة والتي يتم إنتاجها بتكنولوجيا وتقنية عالية الجودة وفقاً لمعايير الشركة عالميا، متمنين السلامة والصحة لمصر والمصريين.
تابع موقع تحيا مصر علي