عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة كاملة..حنين حسام تشغل غضب التواصل الاجتماعي بسبب فيديوهات على "تيك توك" وجامعة القاهرة تحيلها للتحقيق

حنين حسام
حنين حسام

أحدثت الفتاه التي تدعى حنين حسام صخب كبير عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وذلك بسبب الفيديوهات التي تبثها عبر "تيك توك"، حيث خرجت عن المألوف لتطالب الفتيات بإستغلال جمالهن وفتح الكاميرات لتقاضي العديد من المبالغ المالية.

بمكياجها الصارخ استطاعت لفت الأنظار إليها، ولكن على عكس ما توقعت ففي يوم وليلة انقلب المشهد رأسًا على عقب، وذلك بعد الهجوم التي قابلته من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

راح عدد كبير من مستخدمي فيس بوك وتويتر يطالبون بالتحقيق والقبض عليها وذلك بسبب دعوتها لممارسة الفجور من خلال الفيديوهات التي تبثها.

كانت قد دعت حنين، الفتيات أكبر من 18 عامًا، لفتح أحد التطبيقات والتحدث مع آخرين نظير مبلغ من المالي قد بصل في بعض الأحيان إلى ثلاثة آلاف دولار، أي ما يعادل 50 ألف جنيه مصري، قائلة: "هتيجيبوا 100 عميل أو أكتر، هتفتحوا الكاميرا من خلال لايف، وكل اللي محتاجاه منك يكون عندك نت كويس وإضاءة كويسة، ولازم تبقى لبقة وفوق الـ18 سنة، وهتقبضي من 36 لـ3000 دولار".

تحركت الأجهزة الأمنية، وفحصت الفيديو للتأكد من هوية الفتاة وتحديد مكان تصويره؛ استعدادًا لضبطها حال إصدار أمر بضبط الفتاة وإحضارها فى حال تقديم بلاغات ضدها.

اقرأ أيضًا..بالصور..فتاه تقلد ميك-أب وملابس شخصيات ديزني

وسرعان أحال الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، الطالبة حنين حسام، مشددًا على إتخاذ العقوبة التي تتناسب مع الفعل الغير لائق بطالبة جامعية، جاء ذلك بعد البحث عن الفتاه التي تنتمي لكلية الآثار بجامعة القاهرة.
تابع موقع تحيا مصر علي