عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إشادة برلمانية بشركات مياه الشرب والصرف الصحي في أزمة كورونا.. ورسالة من رئيس الشركة القابضة

تحيا مصر

ثمن المهندس عماد سعد حمودة، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، ما تقوم به الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، من إجراءات احترازية لضمان استمرار العمل بدون توقف تزامنا مع جانحة فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال رئاسته وفد لجنة البرلمان في جولة تفقدية لمحطة مياه روض الفرج، بحضور المهندس أشرف رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأكد عماد حمودة، أن شركات مياه الشرب والصرف الصحي واحدة من أهم القطاعات بالدولة، مشيرا إلى أن هذه الشركات تقوم بدورها على أكمل وجه.

ولفت إلى أن هناك تعاون وتنسيق على مستوى عال بين الشركات المختلفة، مؤكدا أن الهدف من الزيارة هو نقل الصورة الحقيقية لما يتم داخل الشركة.

فيما أكد المهندس يسري المغازي ، وكيل لجنة الإسكان بالبرلمان، أن محطة مياه روض الفرج نموذج من العمل الوطني المحترم، مشيرا إلى أن ما تقوم به الشركة صورة مضيئة من الإجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا.

وأشار المغازي ، إلى الزيارات التي قامت بها اللجنة كشفت حجم وقوة العمل في أغلب المواقع والذي يزيد عن ٨٠% مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لمنع انتشار العدوى وللحفاظ على العاملين.

وأكد محمد إسماعيل، أمين سر اللجنة، أن الشركة تقوم بدور مجتمعي بالتنسيق مع شركات النظافة والمحافظات من أجل تطهير الشوارع، فضلا عن الحرص على عدم انقطاع المياه في هذه الفترة.

وأشار إلى أن رغم حظر التجول إلا أن هناك دور ملحوظ لشركات المياه في جميع المواقع على مستوى الجمهورية.

فيما وجه المهندس أحمد رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، الشكر للجنة الإسكان لما تقوم به من دور في مساندة الشركة القابضة، قائلا: "لجنة الإسكان دايما في ظهرنا".

اقرأ أيضًَا..ممدوح رسلان لوفد البرلمان: برغم كورونا نعمل ليل نهار من أجل المواطن

وتابع رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي: نلمس الدعم الدائم من لجنة الإسكان بالبرلمان، من أجل الصالح العام.
تابع موقع تحيا مصر علي