مايفير بنك هو بنك كيني يخدم الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة بالإضافة إلى العملاء ذوي الملاءة المالية العالي

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 25 يناير 2022 - 19:45

اقتصاد وبنوك

تعرف علي مميزات ماي فير بعد استحواذ بنك CiB على ٥١٪

03:30 م - الجمعة 24 أبريل 2020


مايفير بنك هو بنك كيني يخدم الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة بالإضافة إلى العملاء ذوي الملاءة المالية العالية. تم إنشاء البنك عام 2017 من مجموعة من المستثمرين الكينيين. تم إصدار رخصة مزاولة النشاط من البنك المركزي الكيني بتاريخ 20 يونيو 2017 وبدء البنك في مزاولة نشاطه بتاريخ 1 أغسطس 2017.

نبذة بنك CIB

تأسس البنك التجاري الدولي – مصر عام 1975 وهو أكبر بنك تابع للقطاع الخاص في مصر. ويضم فريق العمل بالبنك أكثر من 6900 موظف من أكفأ خبراء القطاع المصرفي الذين يعكفون على تحقيق أهدافه الاستراتيجية وعلى رأسها منح عملائنا رفاهية الخدمات المصرفية الابتكارية من خلال منصة مالية متكاملة تحول خدماتنا المصرفية التقليدية إلى حلول مالية تواكب التطور التكنولوجي وتتسم بالبساطة وشمولية الانتشار وسهولة التواصل مع العملاء، وذلك من خلال الاستثمار في مواردنا البشرية والبنية التكنولوجية الرقمية. كما يقوم البنك بتقديم باقة متميزة من المنتجات والخدمات المصرفية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات الكبرى والشركات بمختلف أحجامها على مدار الساعة، وذلك من خلال شبكة فروع تربو على 200 فرعًا في أنحاء الجمهورية، إلى جانب مجموعة عالية الكفاءة من الحلول الرقمية ومنصات الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.

موقع بنك CIB

لمزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك التجاري الدولي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني، من هنـــــــــــــــــا 


وينفرد البنك بمكانة رائدة في السوق المصري بفضل قوة علامته التجارية إلى جانب حصوله على لقب الأفضل أداءً بين البنوك العاملة في مصر والشريك المفضل لأكثر من 500 مؤسسة عاملة في السوق، فضلًا عن حصوله على جائزة "أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم" لعام 2018 من جلوبال فاينانس وجائزة "أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم" لعام 2017 من مؤسسة يورومني "Euromoney". وقد تم اختيار البنك كأول مؤسسة بالشرق الأوسط يتم إدراجها في مناهج معهد القيادة التابع لكلية لندن للأعمال "London Business School". وفي عام 2019، قامت مؤسسة بلومبرج العالمية بإدراج البنك في مؤشر المساواة بين الجنسين (GEI)، ليصبح بذلك أول مؤسسة عربية وأفريقية تنضم لذلك المؤشر الذي يضم 230 مؤسسة عاملة في 10 قطاعات مختلفة من 36 دولة حول العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي