رد الفنان محي اسماعيل على سؤال "شيخ الحارة" حول مشهد فيلم زهور برية مع الفنانة نادية لُطفى مستخدما سكينا حقيقي

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 16 يناير 2022 - 20:24

فن وثقافة

محي اسماعيل: كنت هقتل نادية لطفي بسكينة حقيقية .. أيوة حبيتها بجد في الفيلم ده

11:32 م - الجمعة 24 أبريل 2020


رد الفنان محي اسماعيل على سؤال "شيخ الحارة" حول مشهد فيلم زهور برية مع الفنانة نادية لُطفى مستخدما سكينا حقيقيا في "الشوت"، مؤكدا أنه بالفعل استخدم سكين "قرن غزال" حقيقي على شفاه نادية لطفي، ولم يكتشف فريق العمل إلا في المونتاج "الواد ده مجنون ولا إيه".

ولم ينكر محي اسماعيل أنه أحب الفنانة نادية لطفي في الحقيقة أثناء تصوير الفيلم، وبرر استخدامه للسكين الحقيقي بأنه أراد تقليد الأجانب في بعض المشاهد.

ويحل الفنان محى إسماعيل، مساء اليوم الجمعة، ضيفاً على برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه لأول مرة المخرجة إيناس الدغيدي.

يعتبر برنامج "شيخ الحارة"، من البرامج "الهارد توك" الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الجريئة، وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير.

ومن المقرر أن تستضيف إيناس الدغيدي، خلال حلقات شهر رمضان مجموعة من نجوم الفن والرياضة المثيرين للجدل من أبرزهم، سهير رمزي وإدوارد وعبد الباسط حمودة وصفية العمري، وحسن شاكوش، وتامر هجرس، وإنجى على، وفريدة سيف النصر، والمنتج أحمد السبكي، وغيرهم من النجوم.

يُعرض برنامج شيخ الحارة يوميا في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً على قناة القاهرة والناس، وكانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وأصبح من أشهر البرامج التي تعرض في شهر رمضان، بعد أن حقق نجاحاً كبيرا.

تابع موقع تحيا مصر علي