عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على..المؤشرات الأولية لحركة مسلسلات رمضان 2020

مسلسلات رمضان 2020
مسلسلات رمضان 2020

انطلق المارثون الدارمي مع بداية أول رمضان، وبدأت معها المنافسة المعروفة، وترقب فنانون مصر رد فعل المشاهد على العديد من المسلسلات، حيث تنوعت مسلسلات رمضان لعام 2020 لتشمل جميع الألوان.

نرصد في هذا التقرير المؤشرات الأولية لحركة مسلسلات رمضان 2020 بعد عرض أولى حلقاتها.

- مسلسل الاختيار تربع على عرش الدراما الرمضانية مع عرض الحلقة الاولى، حيث لاقى بتشجيع كبير من قبل المتابعين الذين أثنوا على براعة أداء صناع العمل الدرامي.

- جاء مسلسل ليالينا من حقبة الثمانيات ليستحوذ على المتابع، من خلال الأجواء الجميلة التي صدرها المسلسل في أولى حلقاته التي شهدت استشهاد الرئيس السادات.

- وبدوره أثار يوسف الشريف من خلال مسلسل النهاية حالة من الغموض، التي انتشرت بين المشاهدين لعدم فهم المسلسل بشكل واضح.

- مسلسل لعبة النسيان تصدر مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، حيث أبدى المتابعون إعجابهم بالمسلسل على الرغم من تواجد عدد من الأخطاء في المسلسل التي أزعجت المشاهد والتي من ضمنها الطفل الرضيع الذي تخطى عمره الشهور الأولى، وكذلك مشهد أسماء جلال هي حامل.

- ترددت العديد من التعليقات التي تفيد أن مسلسل ونحب تاني لية قصته متداوله، الأمر الذي أفقد المسلسل عنصر الإثارة والتشويق.

-لاقي مسلسل فرصة تانية هجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على الفنانة ياسمين صبري، بسبب عدم إتقانها لفنون التمثيل حسب قولهم.

- أبدى المشاهدون إعجابهم بمسلسل خيانة عهد بطولة النجمة يسرا بعد بث الحلقة الأولى من المسلسل.

- انتقد عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مسلسل لما كنا صغيرين بسبب أداء الفنانة ريهام حجاج.

اقرأ أيضًا..ياسمين صبري تتعرض لحادث وتفقد الذاكرة في الحلقة الاولى لمسلسل فرصة تانية

- نجح المسلسل الكوميدي 2 في الصندق في استقطاب أكبر عدد من المتابعين، مع بداية إنطلاق المسلسل، حيث استطاعا كلًا من الفنان حمدي الميرغني، وأوس أوس، إخراج الجمهور من الحالة التي يمرون بها بسبب أزمة فيروس كورونا.
تابع موقع تحيا مصر علي