عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الباسط حمودة: رقاصات دمنهور حبوني عشان أنا نمرة

تحيا مصر

يحل المطرب الشعبي عبد الباسط حموده، ضيفا في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه لأول مرة المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة "القاهرة والناس".

ورد "حمودة" على فيديو عُرض له في البرنامج يظهر خلاله في حالة انسجام شديد مع أحد الراقصات، قائلا: الفرح ده كان في دمنهور وأنا كنت نمرة كبيرة في الفرح.. علشان كدا الرقاصات حبوني ورقصوا قدامي علشان يظهروا في الكادر.
ورفض المُطرب الشعبي وصفه بأنه يعمل وراء الراقصات، مؤكدا أن القائمين على الحفلات أو الأفراح يفاجئوه بوجودهن، وفي حالة رفضه سيكون الرد "احنا جايبينك بفلوس".

ومن المقرر أن يتحدث عبد الباسط حموده، في الحلقة عن محمد رمضان وهاني شاكر وأغاني المهرجان، وسيكشف عن تصريحات جديدة لأول مرة أمام الملايين.

يعتبر برنامج "شيخ الحارة"، من البرامج "الهارد توك" الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الجريئة، وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير.

ومن المقرر أن تستضيف إيناس الدغيدي، خلال حلقات شهر رمضان مجموعة من نجوم الفن والرياضة المثيرين للجدل من أبرزهم، سهير رمزي وإدوارد وعبد الباسط حمودة وصفية العمري، وحسن شاكوش، وتامر هجرس، وإنجى على، وفريدة سيف النصر، والمنتج أحمد السبكي، وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي