عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"فيديو" غضب من النائب أحمد بدوي.. وزع أكياس رمضانية تحتوي على فتات.. والأهالي "متكفيش قطة"

 النائب أحمد بدوي
النائب أحمد بدوي

حصل تحيا مصر على مقطع فيديو، لبعض أهالي دائرة النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات في البرلمان، أثناء تعبيرهم عن غضبهم الشديد من "أكياس رمضانية"، وزعها النائب بهدف دعم المحتاجين، حيث أظهروا تواضعها الشديد وفقر مكوناتها بشكل واضح.

المقطع المصور يظهر أحد الأهالي، متحدثا بوضوح دون أي تمويه لصوته أو وجهه، ليقسم بالله أن "كيس بلاستيكي" في يده، هو عبارة عن كرتونة رمضانية وزع منها النائب 42 كرتونة، منتقدا النائب قائلا: سوف استخرج مكوناتها بلا أي تحريف، بهدف كشف رغبات النائب في الاستعراض وخداع الأهالي.




استخرج الرجل من الكيس المدون عليه إسم النائب بالخط الأزرق: شريحة قمر الدين، و كيس بلح جاف، وكيسين نشا صغيرة الحجم، فقط لاغير، ليستكمل الرجل حديثه: هذه هي كرتونة رمضان، والتي يخرج النائب للإعلام ليؤكد أنه تكفل بها 42 أسرة، وهي "كيس" لايثمن ولايغني، ولايشبع حتى "طفل في المقابر".

واصل الرجل حديثه، موجها كلامه للنائب أحمد بدوي: لو أعرف حد يرجعهالك هاعمل كده، وهادور عليه وأردهالك، مش عاوزينها، لدينا مايكفي من الجمعيات التي تتكفل بنا، وتقدم لنا الدعم والخير الذي لايكون بهذا الشكل.

الأمر الذي لاقى حالة تفاعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سجل الفيديو حوالي 125 ألف مرة مشاهدة، مع آلاف التعليقات الغاضبة، التي قال بعضها: من يريد فعل الخير لايكتب إسمه بهذا الشكل على الكيس، وآخرين علقوا: أقل شنطة رمضانية يجب أن تحتوي على أرز ومكرونة وفراخ مثلجة.

اقرأ أيضًا..أحمد بدوي: السلوكيات الاجتماعية فارقة في الحد من أو انتشار فيروس كورونا

وذلك بالإضافة إلى سيل من التعليقات التي ركزت على نوايا الاستعراض والشو الإعلامي في توزيع تلك الشنط، معبرين عن سخطهم الشديد مما فعله النائب.
تابع موقع تحيا مصر علي