عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مازالت الأطقم الطبية تعاني .. إصابة طبيب نجع حمادي بفيروس كورونا (تفاصيل)

تحيا مصر

شهد مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، اليوم الاثنين، إصابة طبيب ليصل إجمالي المصابين إلى 14 شخصا، جرى نقلهم إلى مستشفيات العزل لتلقي العلاج اللازم.

وفي هذا الإطار، قال الدكتور أيمن الخطيب وكيل صحة نجع حمادي في تصريحات له اليوم، إن الحالة الجديدة لطبيب مقيم بمركز نجع حمادي، وتم عمل التحاليل بمستشفى الصدر بقنا، وأسفرت عن إيجابيتها. 

وأشار "الخطيب" إلى أن فرق الطب الوقائي، بدأت في إجراءات تقصي وفحص المخالطين، كما أنه جاري إنهاء الإجراءات لنقله إلى أحد مستشفيات العزل لتلقي العلاج اللازم.

تُجدر الغشارة إلى أن مركز نجع حمادي سجل 13 حالة مصابة بفيروس كورونا بينهم 4 حالات بقرية القصر، و9 حالات بالبندر توفيت إحداهم.

وفي سياق متصل، نفى الدكتور رمضان الخطيب، وكيل وزارة الصحة بقنا، اليوم الإثنين، إغلاق الإدارة الصحية بقنا، وذلك ردًّا على ما نشر على صفحات مواقع وسائل التواصل الاجتماعي عن وجود حالات فيروس كورونا بالإدارة.

وقال الخطيب في بيان إعلامي، إن موظفة تعمل بالإدارة الصحية بقنا، كانت أصيبت بفيروس كورونا المستجد، ولكنها كانت في إجازة منذ أكثر من أسبوعين عقب إصابتها بالفيروس، ولم تمارس عملها منذ ما يزيد عن أسبوعين، مشيرًا إلى أنها تخضع للعلاج في أحد مستشفيات العزل.


تابع موقع تحيا مصر علي