أعرب عضو البرلمان رياض عبدالستار عن شديد استياءه من المستوى الذي وصل إليه برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، مؤ

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 28 نوفمبر 2021 - 13:45

أخبار البرلمان

رياض عبدالستار: برنامج رامز جلال لم يراعي الشهر الكريم أو تقاليد المجتمع

01:23 م - الثلاثاء 28 أبريل 2020


أعرب عضو البرلمان رياض عبدالستار عن شديد استياءه من المستوى الذي وصل إليه برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، مؤكدا في تصريحات لـ تحيا مصر، وجوب التدخل الفوري لمنع باقي حلقات البرنامج، مع توضيح الآثار السلبية للمشاهدين.

وأضاف النائب: يجب أن يكون هناك تحرك من الجهات المعنية، فالبرنامج يضرب بعرض الحائط أية عادات مصرية، أو مراعاة للشهر الكريم، بخلاف انه يحشو رأس وأذهان الناس بما لاقيمة له على الإطلاق، وهو مايستوجب وقف عرضه.

يشار إلي مطالبة مستشفى الصحة النفسية التابعة للأمانة العامة للصحة النفسية التابعة لوزارة الصحة والسكان النائب العام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بفتح تحقيق عاجل بالتدخل الفورى لوقف عرض برنامج “رامز مجنون رسمى”.

وقالت المستشفى فى بيان لها، إن البرنامج يسيء للمجتمع المصرى والصحة النفسية له، ولفتت الأمانة إلى تشكيل لجنة من المجلس القومى للصحة النفسية لدراسة وقف هذا البرنامج وسيكون هذا القرار الحكيم من حماة هذا الوطن وعين الشعب والمدافعين عنه مرجع ورادع لنوعية هذه البرامج التى تؤثر بالسلب على الصحة النفسية للمواطن والمجتمع.

وتابعت: “المجتمع المصرى يمر بظروف صعبة نظرا لتفشى فيروس كورونا وحالة القلق والخوف والتوتر المسيطرة على معظم شعوب العالم وتماشيا مع التوجيهات الحكومية بوضع صحة المواطن المصرى فى الأولوية وتقديم كل الخدمات الطبية المتاحة للحفاظ على صحة المواطن فقد لاحظت الأمانة برنامج رامز مجنون رسمى المذاع على إحدى القنوات الخاصة ووجدنا أن البرنامج يحمل الكثير من العنف والتعذيب والسخرية والاستهانة بالضيوف والتلذذ بالآلام التى يسببها للآخرين”.


تابع موقع تحيا مصر علي