بات اسم شهيد الصاعقة البطل أحمد صابر منسي في كل بيت مصري، بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل "الإختيار" والتي لا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 2 ديسمبر 2021 - 02:56

أخبار مصر

أخر تسجيل صوتي لـ "منسي" الأسطورة قبل استشهاده وصور نادرة مع أبطال فرقة "سيل تيم"

02:23 م - الثلاثاء 28 أبريل 2020


بات اسم شهيد الصاعقة البطل أحمد صابر منسي في كل بيت مصري، بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل "الإختيار" والتي لاقت نجاحا كبيرا منذ أول يوم في شهر رمضان الجاري، والتي تُجسد ملحمة بطولية لقوات الصاعقة المصرية كتيبة 103 بقيادة بطلها أحمد منسي. 

ونشر عددا من الجنود والضباط الذين كانت تجمعهم علاقة طيبة بالشهيد الراحل، صور نادرة وحكايات يرووها كأنهم شواهد على شجاعة البطل الراحل هو وأفراد مجموعته الـ 17. 

أحد أصدقاء الشهيد أحمد المنسى، الذى يعمل غطاس ومنقذ بحرى، نشر عبر حسابه على "فيس بوك"، صورة جماعية، يظهر بها مع الشهيد أحمد المنسى، منذ عدة سنوات، وعلق عليها، "صورة تجمعنى بمنسى الأسطورة، أبطال سيل تيم رقم واحد ويتوسطنا الظابط على أبو ريشة، أحد أبطال عملية إيلات، افتخر بأننى كنت وسط الأبطال وأشتاق لرؤيتهم جميعا"

وتداول مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لتسجيل صوتي للحظات الأخيرة قبل استشهاد أحمد منسي أثناء الهجوم الإرهابي على مربع البرث بشمال سيناء. 

ويجسد النجم أمير كرارة، دور أحمد منسي في العمل، وحرص مجموعة كبيرة من أصدقاء الشهيد أحمد المنسى، على نشر العديد من الصور الخاصة بهم مع المنسى، وفيديوهات وبعض لقطات من عملياته ضد الإرهابيين. 




تابع موقع تحيا مصر علي