يشارك كلا من النجمين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في السباق الرمضاني الجاري بأعمالا فنية لاقت إعجاب الجمهور،

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 11:21

فن وثقافة

قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي .. "أنا ناجح ليكي وبيكي" (فيديو)

04:13 م - الثلاثاء 28 أبريل 2020


يشارك كلا من النجمين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في السباق الرمضاني الجاري بأعمالا فنية لاقت إعجاب الجمهور، إذ تشارك "ياسمين" في مسلسل "ونحب تاني ليه"، أما "العوضي" لاقى إعجاب النقاد والجمهور عن دوره بمسلسل الإختيار قصة تجسيد أيقونة القوات المسلحة الشهيد أحمد منسي، حيث يقدم فيه العوضي دور الإرهابي هشام عشماوي والذي أتقنه ببراعة ليلفت أنظار الجميع.

كتب "العوضي" أمس تدوينة موجهة لحبيبته الفنانة ياسمين عبد العزيز يشكرها خلالها عن رأيها في دوره بالمسلسل، ليرد هو "شكرا انك في حياتي .. أنا ناجح ليكي وبيكي ومعاكي". لتعود قصتهم حديثا مرة أخرى على مواقع السوشيال ميديا.

بدأت قصة حب ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى منذ عامين تقريبا حيث حرص على حضور عيد ميلادها وبعدها بدأت ترددت الأنباء حول ارتباط ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بسبب صورهما معا، التي دفعت البعض لـ تريدد أقاويل حول وجود علاقة حب بينهما.

وأعلن أحمد العوضي حبه لـ "ياسمين" من خلال صورة جمعتهما عبر "إنستجرام" وكتب عليها بحبك يا ياسمين، وجاءت معظم التعليقات على الصورة في شكل مباركات واستفسارات حول موعد الزفاف. ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر"إنستجرام" صورة تجمعها بالعوضي وعلقت عليها: بحبك يا أحمد، وذلك ردا على اعترافه بحبه لها.



تابع موقع تحيا مصر علي