تداول رواد "السوشيال ميديا" أجور نجوم إعلان Vodafone فودافون رمضان 2020 وسط حالة من التعجب والغضب لاسيما بعدما

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 5 ديسمبر 2021 - 16:07

اتصالات

أجور نجوم إعلان Vodafone فودافون رمضان 2020 تثير غضب رواد "السوشيال ميديا"

05:37 م - الثلاثاء 28 أبريل 2020


تداول رواد "السوشيال ميديا" أجور نجوم إعلان Vodafone فودافون رمضان 2020 وسط حالة من التعجب والغضب لاسيما بعدما تصدر أجر اللاعب محمد صلاح قائمة الفنانين المشاركين بالإعلان، بأنه يتقاضى 2 مليون و300 ألف دولار أمريكي، أي حوالي 45 مليون جنيه مصري، متسائلاً عن أجور نجوم إعلان Vodafone فودافون بالكامل لاسيما أن الإعلان يضم 11 شخصية من مشاهير الرياضة والفن.
فيما توالت أنباء عن أن أجر الفنانة مني زكي في الإعلان مليون جنيه مصري، بينما يتساوى أجر كل من الفنان محمد هنيدي والفنان أمير عيد، بمبلغ 500 ألف جنيه.

ردودر الفعل على إعلان vodafone فودافون
قال أحد رواد السوشيال ميديا "المفروض أنه يكون إعلان تحفيزي .. بس في الحقيقه هو مش كدا تماما، إعلان فودافون جايب صلاح ومجموعه من المليونيرات في بيوتهم عشان يعرضوا الاعلان علي شعب مصري بيعاني مرض وفقر وقلة حيله وبنقوله يا فقير شوف النعيم اللي احنا عايشين فيه".
وأضاف "وتلاقي رساله في النهاية بتاعة اقعد في البيت بصيغة عارف يا فقير احنا عايزينك تلتزم وتقعد في البيت وتعمل زينا .. بس اوعي تصرف ال ١٥٠٠ جنيه اللي معاك كلهم".


وتعجب آخر أجور نجوم الإعلانات في رمضان 2020 محمد صلاح في إعلان شركة فودافون، وحصل على أجر وصل إلى 2.3 مليون دولار (ما يقرب من 44 مليون جنيه مصري)، شيرين عبد الوهاب، والتي أدت أغنية إعلان فودافون، حصلت على مبلغ لا يتعدى 4 ملايين جنيه مصري أي ما يعادل 253 ألف دولار أمريكي، منى زكي عن مشاركتها في الإعلان نفسه، على مليون جنيه مصري أو ما يعادل 63 ألف دولار أمريكي.





وتابع "حصلت إسعاد يونس، على 800 ألف جنيه أو ما يعادل 50 ألف دولار أمريكي، محمد هنيدي حصل على 500 ألف جنيه ما يعادل 31 ألف دولار أمريكى، لا تعليق!!!!!!!!!!!!!!!!!".

تابع موقع تحيا مصر علي