تحل الفنانة فريدة سيف النصر، ضيفة على الحلقة الخامسة من برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه إيناس الدغيدي

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 19:37

توك شو

فريدة سيف النصر: كرهت الرجالة بعد خيانة زوجي

11:06 م - الثلاثاء 28 أبريل 2020


تحل الفنانة فريدة سيف النصر، ضيفة على الحلقة الخامسة من برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه إيناس الدغيدي، عبر فضائية "القاهرة والناس" خلال شهر رمضان.

وقالت فريدة في أحد فقرات البرنامج ردا على أحد الأسئلة الموجهة لها، إنها تكره الرجالة بعد خيانة زوجها، مؤكدة أنها ترفض الخيانة، ورفضت زواجات كثيرة بعد انفصالها. مضيفة أنها تعرضت للخيانة من صديقتها. 

وتعتمد فكرة البرنامج في موسمه الجديد، على محاولة إيناس الدغيدي، لكشف أسرار النجوم، من خلال مواجهتهم بكواليس لم يتم الإعلان عنها من قبل، والقضايا التي واجهوها على مدار السنوات الماضية.

يعتبر برنامج "شيخ الحارة"، من البرامج "الهارد توك" الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الجريئة، وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير.

ومن المقرر أن تستضيف إيناس الدغيدي، خلال حلقات شهر رمضان مجموعة من نجوم الفن والرياضة المثيرين للجدل من أبرزهم، سهير رمزي وإدوارد وعبد الباسط حمودة وصفية العمري، وحسن شاكوش، وتامر هجرس، وإنجى على، وفريدة سيف النصر، والمنتج أحمد السبكي، وغيرهم من النجوم.

يُعرض برنامج شيخ الحارة يوميا في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً على قناة القاهرة والناس، وكانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وأصبح من أشهر البرامج التي تعرض في شهر رمضان، بعد أن حقق نجاحاً كبيرا.

تابع موقع تحيا مصر علي