أكدت الفنانة فريدة سيف النصر أنه لا صحة لوجود خلاف بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد أو نادية الجندي، مُضيفة أنهن

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 2 ديسمبر 2021 - 03:33

توك شو

فريدة سيف النصر: نبيلة عبيد مشيتني من دور في فيلمها علشان أنا بنت أمورة

11:13 م - الثلاثاء 28 أبريل 2020


أكدت الفنانة فريدة سيف النصر أنه لا صحة لوجود خلاف بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد أو نادية الجندي، مُضيفة أنهن نجمات كبيرات منذ بدايتها في السينما.

وأضافت فريدة سيف النصر، أن الفنانة نادية الجندي اعتذرت عن أحد أفلامها معها، بينما نبيلة عبيد رفضت وجودها في أحد أفلامها لأن الدور "مكنش لايق عليا علشان بنت أمورة مينفعش حبيبها يسيبها وبالتالي مكنش فيه واقعية" هكذا أوضحت.

وتحل الفنانة فريدة سيف النصر، ضيفة على الحلقة الخامسة من برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه إيناس الدغيدي، عبر فضائية "القاهرة والناس" خلال شهر رمضان.

وتعتمد فكرة البرنامج في موسمه الجديد، على محاولة إيناس الدغيدي، لكشف أسرار النجوم، من خلال مواجهتهم بكواليس لم يتم الإعلان عنها من قبل، والقضايا التي واجهوها على مدار السنوات الماضية.

يعتبر برنامج "شيخ الحارة"، من البرامج "الهارد توك" الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الجريئة، وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير.

يُعرض برنامج شيخ الحارة يوميا في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً على قناة القاهرة والناس، وكانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وأصبح من أشهر البرامج التي تعرض في شهر رمضان، بعد أن حقق نجاحاً كبيرا.

تابع موقع تحيا مصر علي