قالت الفنانة فريدة سيف النصر أن طليقها اعتدى على الفنان إيهاب توفيق، حيث تقابلا على الطريق أثناء ذهابها للمنزل

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 09:59

توك شو

فريدة سيف النصر: طليقي ضرب إيهاب توفيق بسبب غيرته وحماة عمرو دياب لحقت الموضوع

11:32 م - الثلاثاء 28 أبريل 2020


قالت الفنانة فريدة سيف النصر أن طليقها اعتدى على الفنان إيهاب توفيق، حيث تقابلا على الطريق أثناء ذهابها للمنزل، وتبادلوا السلام في الوقت الذي جاء فيه زوجها واعتدى عليه دون سبب واضح "يمكن بسبب غيرته".

وأوضحت فريدة أن الواقعة كادت أن تصل إلى المحاضر والمحاكم، حتى تدخلت حماة الفنان عمرو دياب، والدة طليقته زينة، وبالفعل انتهى الموضوع.

وتحل الفنانة فريدة سيف النصر، ضيفة على الحلقة الخامسة من برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه إيناس الدغيدي، عبر فضائية "القاهرة والناس" خلال شهر رمضان.

وتعتمد فكرة البرنامج في موسمه الجديد، على محاولة إيناس الدغيدي، لكشف أسرار النجوم، من خلال مواجهتهم بكواليس لم يتم الإعلان عنها من قبل، والقضايا التي واجهوها على مدار السنوات الماضية.

يعتبر برنامج "شيخ الحارة"، من البرامج "الهارد توك" الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الجريئة، وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير.

يُعرض برنامج شيخ الحارة يوميا في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً على قناة القاهرة والناس، وكانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وأصبح من أشهر البرامج التي تعرض في شهر رمضان، بعد أن حقق نجاحاً كبيرا.

تابع موقع تحيا مصر علي