عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر هجرس: منجحتش أكون نجم رغم إني حلو علشان مبحبش "أطبّل" لحد

تحيا مصر

قال الفنان تامر هجرس، إنه يرفض التودد لأخد المخرجين أو المنتجين من أجل الحصول على دور بطولة مؤكدا: مش هروح لمخرج ولا هروح لمنتج ومش عيب أسعى على شغلي بس ناس كتير بتقلق مني وأنا مش برتاح معاهم".

وأضاف "هجرس" خلال حلقته مع المخرجة إيناس الدغيدي ببرناج شيخ الحارة والجريئة، أن رغم تمتعه بمقمومات النجومية مؤكدا على كلام مقدمة البرنامج "إنت شكلك وأدائك وجسمك حلو"، إلا أنه لم يوفق في النجومية :مبحبش أطبل لحد.

ويحل الفنان تامر هجرس، ضيفا على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" من تقديم إيناس الدغيدي، اليوم الأربعاء، في سادس حلقات البرنامج المُذاع على فضائية "القاهرة والناس".

وتعتمد فكرة البرنامج في موسمه الجديد، على محاولة إيناس الدغيدي، لكشف أسرار النجوم، من خلال مواجهتهم بكواليس لم يتم الإعلان عنها من قبل، والقضايا التي واجهوها على مدار السنوات الماضية.

يعتبر برنامج "شيخ الحارة"، من البرامج "الهارد توك" الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الجريئة، وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير.

يُعرض برنامج شيخ الحارة يوميا في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً على قناة القاهرة والناس، وكانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وأصبح من أشهر البرامج التي تعرض في شهر رمضان، بعد أن حقق نجاحاً كبيرا.
تابع موقع تحيا مصر علي