عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الاختيار الحلقة 8..أحمد المنسي يلقي القبض على أحد العناصر التكفيرية

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار الحلقة 8 تتوالى المشاهد التي استطاعت الاستحواذ على قلب المتابعيين منذ الحلقات الاولى، ليحلل أحمد المنسي مشهد محاولة إغتيال موكب وزير الداخلية، بأن العناصر الإرهابية تحاول إثبات وجودها، بعد الإنتصار عليهم في سيناء، وخاصة بعد الهجوم على مزرعة الإرهابين.

وقال المنسي "امير كرارة" في مشهد من مسلسل الاختيار الحلقة 8، "احنا بنوجعهم في سيناء فبيحاولوا يثبتوا انهم موجودين وهنخلص عليهم كلهم هنا وهناك".


تتذكر نسرين حديثها مع الإرهابي هشام عشماوي عن التظاهرات التي اعتبرها قلة حيلة، وذلك بعد اعلان خبر تفجير السيارة، وتحث والدة هشام زوج ابنتها للإبلاغ عن اختفاء هشام للإطمئنان عليه ولكنه يرفض ويفضل التخفي عن الأعين.

يثور هشام عشماوي بسبب فشل إغتيال وزير الخارجية، ويتسائل عن مصير الرجل الذي توفي في حادث الاغتيال، ليرد عليه أحد العناصر الإرهابية قائلا "فهو يبعث بما هو عليه".

يحاول معتصم استقطاب سعد من خلال تفسير بعض الآيات القرآنية بما تهوى نفسه، وذلك المجاهدة في سبيل الله وتأمين المسيرات، وحينما يرفض ويكشف ألعايب الإرهابين، يبلغه معتصم بأنها مهمة ويتقاضى مرتب مقابل المهمة، ليقاطعه سعد ويرفض عرضه.

يلقي أحمد المنسي القبض على أحد العناصر التكفيرية بعد إبلاغ عمه عليه.

اقرأ أيضًا..أمير كرارة وكلمات مؤثرة عن شهداء الجيش المصري

ينتهي مسلسل الاختيار الحلقة 8 على عودة هشام عشماوي ليكتشف أن عائلته تم القبض عليهما.
تابع موقع تحيا مصر علي