عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"صينية كنافة" تسبب فتنة طائفية على جروب أكل شهير: "ليه يا مينا حاطط القشطة كلها في الصليب وملحوِس الهلال" (صور)

تحيا مصر

شارك الشاب المسيحي "مينا ماهر" في ماراثون رمضان لتقديم أجمل أكلات الإفطار على جروب الأكل الشهير "كيرش كيبرز"، وقام بعرض صورة "صينية كنافة" بعد انتهائه من عملها مصنوعة بالقشطة والتي شكّلها فوق طبقة الكنافة على شكل هلال وصليب، وعرض الصورة في منشور على الجروب معلقا عليها "كنافة الوحدة الوطنية" ليجد مفاجأة طريفة من أعضاء الجروب.

يبدو أنا "مينا" قد قلّل كمية القشطة على "الهلال" بينما كانت الكمية في الصليب أكثر. هكذا بدأت التعليقات الطريفة جدا والساخرة من صينية كنافة الوحدة الوطنية، ليجد "مينا" نفسه محل اتهام صريح بأنه يسبب فتنة طائفية.

وعلق المئات على البوست بالعديد من الكوميكس الطريفة والمُضحكة على صينية الكنافة، ليوضح "مينا" أن "القشطة خلصت ولم تكفي لعمل الهلال بشكل مناسب خاصةً أنه مساحته كبير". وجاءت التعليقات: أنت حتعمل فتنه يا مينا مش وحده وطنيه بسبب كنافه متوصي بصليب عمله 3D وعاكك هلال خالص".

اقرأ أيضا: بعدما حيّر العالم.. ظهور زعيم كوريا الشمالية في افتتاح مصنع بعد غياب 20 يوم

يعتبر جروب "كيرش كيبرز" الجروب الأشهر للطعام حاليا بين مستخدمي فيسبوك حيث يتبادلون من خلاله خبراتهم الحياتية في تحضير الأكل واختيار أفضل الأكلات والمطاعم.

يضم الجروب أكثر من مليون متفاعل أو "أكيل" يقومون بنشر صور الأطعمة التي يحبونها وأيضًا طرق صناعة بعض الأكلات من خلال فيديوهات وصور بالإضافة إلى تعليقاتهم وتحليلاتهم على نوعيات وأصناف الأكل.



تابع موقع تحيا مصر علي