عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء امتحان الأحياء للمجموعة الثانية أولى ثانوي عبر التابلت

تحيا مصر

بدأت قبل قليل، المجموعة الثانية من طلاب الصف الأول الثانوى العام، أداء امتحان مادة الأحياء، من 12 ظهرا حتى 3 عصرا، بعد انتهاء المجموعة الأولى من الاختبار الذى انطلق فى التاسعة من صباح اليوم واستمر حتى 12 ظهرا، وأكدت الوزارة أن الامتحانات تعقد فى مواعيدها طبقا لجدول الامتحانات ولا تغيير فى المواعيد، وأن الطلاب يؤدون الامتحان من منازلهم.


وشهدت الفترة الأولى من امتحان الأحياء أداء الطلاب الاختبار على المنصة دون مشاكل فنية أو أعطال فى سيستم الامتحان، مع متابعة غرفة عمليات الوزارة تفاصيل وسير الامتحان على مستوى الجمهورية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الطالب الغشاش سوف يعاقب ويدخل امتحانات الدور الثانى، كما أن الوزارة ترصد جميع الطلاب المخالفين بشكل يومى أثناء الامتحانات. وبدأ طلاب الصف الأول الثانوى العام، أداء امتحان مادة الأحياء دون مشكلات أو أعطال فى منصة الامتحان الإلكترونى، مؤكدين أنهم دخلوا على منصة الامتحان بشكل سريع وسهل دون معوقات فنية أو تكنولوجية.

اقرأ أيضا: وزير التعليم العالي يطلب تقرير شامل حول دواء أفيجان الياباني لمعالجة كورونا


وكانت وزارة التربية والتعليمقد أعلنت أنه تم تقسيم طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى بالمحافظات إلي مجموعتين، حيث يؤدي المجموعة الأولى الامتحان في الفترة بين الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهراً، والمجموعة الثانية في الفترة بين الساعة 12 ظهرا حتى 3 عصرا.

تابع موقع تحيا مصر علي