عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جامعة 6 أكتوبر ترد رسوم السكن الجامعي والأتوبيسات للطلاب بسبب كورونا

تحيا مصر


أعلنت جامعة 6 أكتوبر رسوم السكن الجامعي والأتوبيسات للطلاب بسبب كورونا، مع توفير كافة الإجراءات الاحترازية والإلتزام بأنظمة التعليم عن بعد والامتحانات البحثية من أجل سلامة الطلاب وعدم المساس بالمنظومة التعليمية.

قرارات جامعة 6 أكتوبر عن كورونا
أصدر الدكتور أحمد زكي بدر، رئيس جامعة 6 أكتوبر مجموعة من القرارات التى اتخذتها الجامعة في ظل الأحداث الجارية وتداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأشار إلي أنه تمالتعاقد مع الشركة المصرية للاتصالات لتوفير إنترنت لكافة الطلاب، وتتحمل الجامعة قيمته، وذلك لاستخدامه في تحميل المقررات والتعامل مع المنصة التعليمية للجامعة، لإجراء الامتحانات الإلكترونية وتقديم الأبحاث، وسوف تقوم الجامعة بإرسال طريقة الحصول على هذه الخدمة لكل الطلاب عبر الميل الأكاديمي للطالب، ويشترط على كل طالب التأكد من تفعيل الإيميل الأكاديمي له لأنه الوسيلة الرسمية للتواصل بين الجامعة والطالب، وسوف يستخدم في التعامل مع الجامعة لإرسال المشروعات البحثية.


وأفاد "بدر" إلى إنه يتم رد الجزء الذي لم يستخدمه الطلاب المقيدين بالفصل الدراسي الثاني من قيمة السكن الجامعي وأتوبيسات الجامعة لنقل الطلاب، وذلك لطلاب الفرق النهائية الذين سيتم تخرجهم هذا العام، أما طلاب فرق النقل المقيدين بالفصل الدراسي الثاني فسيتم خصم هذه القيمة من الرسوم الدراسية للعام الدراسي المقبل.
والجدير بالذكر أن جامعة 6 أكتوبر تبرعات بقيمة 10 ملايين جنيه لمساندة الدولة في مكافحة فيروس كورونا وتأثيراته السلبية على المجتمع.
تابع موقع تحيا مصر علي